الأحد 12 مايو

شركات واستثمار

بخصم 35% .. "منصات للتطوير العقاري" تطرح وحدات استثمارية في "بوديا تاور" بالعاصمة الإدارية الجديدة


منصات

أعلنت شركة منصات للتطوير العقاري عن طرح خصومات 35% علي الكاش لفترة محدودة في مشروع "بوديا تاور"، بالعاصمة الإدارية الجديدة .

يعد "بوديا تاور" أحد المشروعات الاستثمارية المتميزة بالعاصمة الإدارية الجديدة، الذي تنفذه "منصات" العقارية على مساحة تقدر بـ 9700 متر مربع، حيث يتكون "بوديا تاور" من دور أرضي بالإضافة إلى 4 أدوار بيزمنت وبارتفاع 25 دور، ويضم وحدات استثمارية متنوعة ما بين التجاري والإداري والطبي، بمساحات متفاوتة تناسب كل أغراض المستثمرين .

ويوفر "بوديا تاور" محلات تجارية للبيع بالدور الأرضي والأول والثاني بمساحات تبدأ من 40 متر مربع حتى 480 متر،تشطيبات Core & Shell.

كما يوفر عيادات طبية للبيع بداية من الدور الثالث وحتى الدور السادس بمساحات تبدأ من 67 متر مربع وحتى 305 متر مربع بتشطيبات كاملة بالتكييفات، بالإضافة إلى مكاتب إدارية للبيع بداية من الدور السابع وحتى الدور الأخير بمساحات تتنوع ما بين 44 متر مربع وحتى 305 متر مربع تسلم كاملة التشطيبات بالتكييفات.

وتتيح شركة منصات للتطوير والاستثمار العقاري عدة أنظمة للسداد، للتيسير على المستثمرين، وتمكينهم من الحصول على الوحدات الاستثمارية في مشروع "بوديا تاور" بالعاصمة الإدارية الجديدة.

جدير بالذكر أن "بوديا تاور" مسجل بشهادة LEED  لتحقيق الاستدامة والقيادة و Fitwel للمباني صديقة للبيئة.