الأثنين 29 ابريل

عقارات

شركات مصرية تشارك في مؤتمر ترويجي عقاري في السعودية الشهر المقبل


جمعية رجال الأعمال المصريين

كشفت مصادر النقاب عن أن وفدا عقاريا مصرية سيزور المملكة العربية السعودية الشهر المقبل لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة في الشركات المحلية بمصر.

وذكرت المصادر أن جمعية رجال الأعمال المصريين وشركات تطوير عقارى محلية ستقيم مؤتمرا ترويجيا بالمملكة خلال الفترة من 25 إلى 27 سبتمبر المقبل لعرض فرص الاستثمار المتاحة لدى مطورين محليين، بهدف المساعدة على اجتذاب استثمارات ومساهمات من الشركات السعودية والخليجية لتعزيز الملاءات المالية وتغطية الخطط التوسعية لهذه الشركات العقارية.

وأوضحت المصادر أن هذا المؤتمر سيأتي استكمالا لجهود المنتدى العقارى المصرى السعودي الذى عقد في نسخته الثانية فى مصر في شهر يونيو الماضى، بالتعاون مع اللجنة العقارية بالاتحاد العام للغرف السعودية.

وأضافت المصادر أن هذا المنتدى كان قد شهد اهتماما لافتا من المستثمرين السعوديين باختراق القطاع العقاري فى مصر.

كما أوضحت أن أهمية المؤتمر تكمن فى توقيت انعقاده، بالتزامن مع الاهتمام الخليجى بضخ استثمارات فى السوق المصرية، والتى تم تنفيذها فى البورصة خلال الأيام الماضية.

جدير بالذكر أن المنتدى الأخير، كان قد عقد بمشاركة نحو 30 من رجال الأعمال والشركات العقارية السعودية، وتم خلاله التعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة فى القطاع العقاري المصري، من خلال جولات ميجانية تم تنظيمها فى مدن العاصمة الإدارية الجديدة والجلالة والعلمين الجديدة.