الخميس 02 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

"نون" تطلق خدمة المدفوعات الالكترونية.. وعروض التقسيط


نون دوت كوم

قال مصطفى سالم، نائب رئيس قسم النمو والاستراتيجية الرقمية بشركة نون، إنه تم إطلاق نون للمدفوعات لتسهم فى تمكين الشركات المحلية بمختلف أحجامها فى تطبيق الشمول المالى، من خلال تقليل الاعتماد على المعاملات النقدية طبقاً لمبادرة البنك المركزى ورؤية 2030، مبينًا أنه يمكن للعملاء والشركات الصغيرة والمتوسطة فى جميع أنحاء المنطقة الذين يستخدمون نون للمدفوعات الاستفادة من مجموعة متنوعة من الميزات، مثل بوابات الدفع الآمنة، وروابط الدفع، والأقساط الشهرية البسيطة، والاشتراكات، ولوحة معلومات مفصلة لمزيد من المعاملات المبسطة.

ولفت إلى أن شركته تسعى لإتاحة عروض مصممة خصيصًا لإرضاء وراحة عملائها، إضافة إلى التعاون مع البنوك المحلية والإقليمية لتقديم خدمات التقسيط والدفع الإلكترونى، عن طريق عقد شراكات استراتيجية مع 9 بنوك كبرى فى المنطقة.

وكشف “سالم”  أن شركته قامت بإنشاء أكبر شبكة لوجستية لتنفيذ عمليات التوصيل فى منطقة الشرق الأوسط، ما يتيح لها تسليم آلاف الطرود فى جميع أنحاء مصر يوميًا، لافتا إلى أن “نون” ملتزمة بترسيخ وجودها فى السوق المصرية من خلال دعم البائعين المحليين ومواهبهم والمساهمة فى نجاح قطاع التجارة الإلكترونية فى مصر.

واشار إلى أن “نون” تمتلك مستودعات تخزين فى مصر ترتكز على بنية تحتية متقدمة مدعومة بالتكنولوجيا، وتساعد فى توفير الوقت وضمان وصول المنتجات للعملاء فى وقت قياسى، إضافة إلى أسطول التوصيل، وقسم داخلى لخدمة العملاء من أسواق مصر والسعودية والإمارات.

وعن أثر ارتفاع معدل التضخم على تغير عادات المصريين فى التسوق الإلكترونى، وعلق: يتمثل الاختلاف الرئيسى فى تغيير مستويات الطب والتركيز نحو شراء الأولويات.

يذكر أن شركة نون لخدمات التجارة الإلكترونية تأسست فى عام 2016 بتمويل من صندوق الاستثمارات العامة السعودى الذى يملك حصة %50 من أسهمها، بجانب رجل الأعمال الإماراتى محمد العبار وشركة الشايع الكويتية وآخرون بإستثمارات تبلغ مليار دولار.