الأحد 28 ابريل

عقارات

"إنرشيا" العقارية تخطط لتسليم 1600 وحدة بمشروعاتها خلال العام الجاري


 شركة إنرشيا للتنمية العقارية

تخطط شركة إنرشيا العقارية لتسليم 1600 وحدة في مشروعاتها المختلفة خلال العام الجاري، تنفيذا لالتزامات الشركة أمام عملائها.

وتمتلك شركة إنرشيا محفظة عقارية تضم 8 مشروعات ما بين غرب القاهرة والساحل الشمالي والبحر الأحمر، تم الانتهاء من تنفيذ وتسليم 4 منها تتنوع ما بين سكنية وتجارية ،كما يجرى حاليا تنفيذ 4 مشروعات اخري.

وأشار المهندس أحمد العدوى، الرئيس التنفيذى لشركة إنرشيا للتنمية العقارية، خلال مؤتمر صحفي، إلي الانتهاء من تسليم 800 وحدة خلال النصف الأول من العام.

وأوضح أن خطة عمل الشركة تقوم على الإسراع بمعدلات التنفيذ في جميع مشروعاتها، حيث خصصت ملياري جنيه لعقود المقاولات ضمن خطة الإنشاءات العام الجاري.

وتستهدف شركة إنرشيا تحقيق مبيعات بقيمة 4 مليارات جنيه هذا العام، ولفت العدوى إلى نجاح الإدارة في تحقيق مستهدفات النصف الأول من العام مدعومة بارتفاع الطلب في الأسواق وتحسن معدلات التنفيذ فضلا عن تقديم أنظمة اقساط متنوعة تتلاءم مع مختلف شرائح العملاء.

وتأسست شركة «إنرشيا» عام 2007 تابعة لمجموعة إنرشيا القابضة، وتستهدف تنمية مجتمعات متكاملة في عدد مناطق، ويبلغ إجمالى محفظة أراضى الشركة 7 ملايين متر مربع، جارٍ تنمية 1.8 مليون متر منهم 1.5 مليون في مشروع " جيفيرا الساحل الشمالي" أكبر مشروعات الشركة والمقام علي مساحة 5.8 مليون متر مربع.

وأكد العدوي، أن «إنرشيا» كانت من أوائل المطورين الذين حصلوا على تراخيص لمشروع بالساحل الشمالى ما يمكنها الحفاظ على استمرارية الأعمال بعد قرار نقل ولاية الأراضى لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، منوها ان سيتم خلال العام الجاري تسليم أولى مراحل المشروع.

وكانت الشركة قد حصلت على تمويل إسلامي متوسط الأجل من بنك مصر، بقيمة 1.1 مليار جنيه وتم تخصيصه لمشروع «جيفيرا».