الأحد 05 مايو

بنوك وبورصة

جوائز دولية بالجملة لبنك مصر في خدمات الموبايل والمسئولية الاجتماعية والتمويل الإسلامي


بنك مصر

حصل بنك مصر على ثلاث جوائز دولية من مجلات "كوزموبوليتان ذا ديلي" و"إنترناشونال إنفيستور" و"وورلد إيكونوميك" كأفضل بنك في مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمصر خلال عام 2022، وذلك تقديرا لإنجازاته في هذا المجال.

وفاز البنك أيضا حاز بنك مصر بجائزة المسئولية الاجتماعية من كل من: مجلة "ذا جلوبال إيكونوميكس"، ومجلة "جلوبال بيزنس"، ومجلة "ذا يوروبيان" البريطانية، ومجلة "إنترناشونال فاينانس"، ومجلة "جلوبال بيزنس آوت لوك".

وحصل البنك كذلك على جائزة أفضل بنك لتمويل التجارة من مجلة "جلوبال بيزنس"، ومجلة "جلوبال تريد ريفيو"، وفي استقصاء تمويل التجارة لمجلة "يوروموني".

وفي مجال التجزئة المصرفية، فاز بنك مصر بجائزة أفضل بنك في خدمات الموبايل البنكي من مجلة "كوزموبوليتان ذا دايلي"، وبجائزة أفضل بنك لمدفوعات البطاقات الإلكترونية وآلات الدفع وماكينات الصرف، وجائزة أفضل تطبيق للموبايل البنكي، وجائزة أفضل بنك للتجزئة المصرفية، من مجلة "جلوبال بينزنس"، وفاز بجائزة أفضل علامة تجارية للتجزئة المصرفية من مجلة "جلوبال براندز".

كما حصل البنك على سلسلة جوائز أخرى من مؤسسات ومجلات دولية متخصصة في مجالات الابتكار الرقمي، والتطبيقات البنكية، وإدارة الخزنة، وإزارة النقد، واستبدال العملات الأجنبية، والتمويل الإسلامي وتمويل الشركات الكبيرة والقروض المشتركة.

وفاز البنك أيضا بجائزة أفضل استجابة متميزة في أثناء جائحة كورونا من مجلة "وورلد بيزنس آوت لوك".

واعتبر البنك أن هذه الجوائز تعد شهادة استحقاق لثقة عملائه، مؤكدا سعيه دائماً إلى تعزيز تميز خدماته والحفاظ على نجاحه طويل المدى، والمشاركة بفاعلية في الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه.