الأثنين 29 ابريل

عقارات

"الجزار" يطالب شركات المقاولات بالالتزام بمواعيد الانتهاء من مشروعات العاصمة الإدارية


وزير الاسكان الدكتور عاصم الجزار

دعا الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية إلى ضرورة التزام شركات المقاولات بالمواعيد المحددة للانتهاء من تنفيذ مختلف المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، وبأعلى جودة.

وحث الوزير مسئولي شركات المقاولات المنفذة للمشروعات بالعاصمة الجديدة على ضرورة دفع معدلات العمل بالمشروعات المختلفة، وزيادة أعداد العمالة والمعدات، والعمل فى ورديات على مدار الـ24 ساعة، من إجل إنجاز مختلف المشروعات هناك.

وأشار الوزير خلال لقائه مع مسئولي هذه الشركات لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات، وذلك بحضور مسئولي الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، إلى أن من أهم المشروعات الجارى تنفيذها في العاصمة الإدارية، مشروع الحدائق المركزية "كابيتال بارك"، الذي سيكون من العلامات المميزة بالعاصمة، بجانب مشروع منطقة الأعمال المركزية.

وأضاف أن "كابيتال بارك" تعد أكبر حديقة مركزية فى الشرق الأوسط، وثانى أكبر حديقة على مستوى العالم، ويبلغ طولها أكثر من 10 كيلومترات، ومساحتها نحو ألف فدان، وتتكون من ثلاثة قطاعات، وستوفر مناطق ترفيهية بمعايير عالمية، يسهل الوصول إليها عن طريق شبكة متكاملة من ممرات المشاة والدراجات.