الجمعة 03 مايو

عقارات

"جولدن تاون" العقارية تعلن عن خطتها التوسعية لعام 2022


جولدن تاون العقارية

أعلنت شركة GOLDEN TOWN للتطوير العقاري عن استهدافها ضخ 2 مليار جنيه كاستثمارات في مجموعة متنوعة ومتميزة من المشروعات للعام الحالي 2022.

وقال المهندس رأفت ماهر، رئيس مجلس إدارة جولدن تاون، إن الشركة تستهدف من خلال الخطة التوسعية تنفيذ سلسلة من المشروعات متعددة الاستخدام (mixed use) بالعاصمة الإدارية الجديدة ما بين إداري- تجارى- فندقي- طبي بأفضل مواقع الداون تاون، بالإضافة للتوجه للاستثمار بالساحل الشمالي ضمن بنود الخطة التوسعية.

وأضاف ماهر، أن الشركة تمتلك محفظة استثمارية تُقدَّر بنحو 5 مليارات جنيه لعدد من المشروعات التي تم تنفيذها بالسوق العقاري المصري والتي لقيت خلالها قبولًا كبيرًا وحازت ثقة فئة عريضة من المجتمع، ونجحت الشركة من خلالها في تكوين قاعدة كبيرة من العملاء.

واستكمالًا لمسيرة جولدن تاون الناجحة، تدرس الشركة عدة مشروعات بمناطق مختلفة؛ أهمها على الإطلاق العاصمة الإدارية الجديدة؛ لمواكبة خطة التنمية للدولة وتحركاتها الاستثمارية والمساهمة في تنفيذ جزء من مشروعاتها.

كما تخطط جولدن تاون للتوجه للاستثمار بالساحل الشمالي باعتباره من المدن الساحلية عالية الطلب والتى نالت مؤخرًا اهتمام الدولة.