الأثنين 29 ابريل

عقارات

طرح وحدات سكنية في "آي سيتي" بتسهيلات مغرية


آي سيتي

استجابة للطلب المتزايد على مشروع "آي سيتي" بالقاهرة الجديدة، قررت شركة "ماونتن فيو" للتنمية والاستثمار العقاري طرح وحدات سكنية في المشروع بإجمالي مبيعات تعاقدية تصل إلى ملياري جنيه.

وذكرت الشركة أن الوحدات المطروحة تتميز بجاهزية التسليم خلال ستة أشهر من تاريخ التعاقد، مع وجود عروض لتقسيط الوحدة على تسع سنوات، وكذلك سداد المقدم على مرحلتين، فضلا عن عروض تسهيل التشطيبات بخصومات.

وأشارت الشركة إلى أن الطرح الجديد يلبي رغبات العملاء الباحثين عن وحدات سكنية جاهزة للتسليم في مشروع عقاري جاهز للمعيشة، وتتضمن شققا بمساحات تبدأ من 155 مترا مربعا، وتصل إلى 255 مترا مربعا للفيلات.

كما يتوافر في المشروع خدمات متكاملة، بداية من الأمن والحراسة على مدار الساعة، ومرورا بخدمات التسوق والتجزئة، نهاية بالرياضات المائية التي تتاح طوال العام.

يذكر أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء كان قد افتتح المرحلة الأولى من مشروع "آي سيتي" القاهرة الجديدة، الذي يقام بالشراكة بين شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، على مساحة 500 فدان، في يوليو الماضي.

وتأسست شركة "ماونتن فيو" للتنمية والاستثمار العقاري عام 2005، ونفذت منذ ذلك الحين 15 مشروعا، قدمت فيها أرقى المستويات الهندسية، ونجحت في الفوز بثقة العملاء.