الخميس 02 مايو

عقارات

"الجونة" تحقق 862 مليون جنيه صافي مبيعات عقارية في الربع الأول


مشروع الجونة

نجحت مدينة الجونة التابعة لمجموعة أوراسكوم للتنمية في تحقيق صافى مبيعات عقارية بلغت نحو 862 مليون جنيه خلال الربع الأول من العام الحالي مقابل مليار خلال الفترة المماثلة من العام الماضي.

وذكرت الشركة أنها تمكنت من إضافة مخزون عقاري بقيمة 25,9 مليون دولار في مشروع "شدوان" و"سيان" خلال الربع الأول من العام الحالي.

كما أطلقت المدينة في الربع الثاني من العام الحالي مشروعا عقاريا جديدا تحت مسمى "ذا ناينز" بإجمالي مخزون بلغ حوالي 60 مليون دولار، وهو مشروع مطل على ملعب "إينشنت ساندز" للجولف.

وبالنسبة لملاعب الجولف، ذكرت الشركة أنها تعمل حاليًا على زيادة سعة ملاعب الجولف في إطار تطوير البنية التحتية الرياضية، كما تترقب افتتاح أكاديمية مخصصة للجولف قبل نهاية العام الحالي.

جدير بالذكر أن المدينة ستستضيف بطولة الجونة الدولية للاسكواش تحت رعاية وزارتي الشباب والرياضة والسياحة والآثار، وذلك من 27 مايو الحالي إلى 3 يونيو المقبل، بمشاركة 96 لاعبا من 21 دولة، وتحت رعاية البنك التجاري الدولي، وهي تعد واحدة من أهم البطولات البلاتينية للاتحاد الدولي للمحترفين، كما تعد واحدة من بطولات الاسكواش الثماني الأكبر حول العالم من حيث قيمة الجائزة وحجمها.