الثلاثاء 07 مايو

أخبار عامة

إكسبو 2020 .. مصر للطيران تحتفل بمرور 90عاما على إنشائها


جناح مصر - اكسبو

شاركت مصر للطيران زوار الجناح المصري في "إكسبو 2020" دبي، في احتفالها بمناسبة مرور 90 عاما على إنشائها، في فعالية استمرت ثلاثة أيام.

حرصت مصر للطيران على الإحتفال مع زائري الجناح، بأجواء احتفالية تبعث على البهجة والتفاؤل والسعادة وترسم الفرحة على وجوه العملاء، وذلك من خلال تقديم الهدايا التذكارية والتي تحمل شعار  90 عاما .

كما حرص زائرو الجناح المصري على التقاط الصور مع مجسم طائرة مصرللطيران والذي شهد إقبالاً كبيراً ولافتاً من الزائرين الذين عبروا عن سعادتهم بهذه اللفتة الجميله والتى تدل على اهتمام الشركة بالتواصل الدائم مع العملاء حول العالم وحرصها على تعزيز روح الإنتماء والولاء لشركتهم الوطنيه.

كما تم عرض فيلم تاريخي عن مصر للطيران وأنشطتها المختلفة المقدمة من شركاتها التابعة ، فضلاً عن وجود شاشة تفاعلية يعرض عليها أحدث عروض مصر للطيران والأسعار الترويجية والتسويقية لعدد من الوجهات السياحية بمصر وبرامج سياحية تتناسب مع جميع الفئات وكذلك أحدث تطورات الشركة.

جدير بالذكر أن مصر للطيران هي شركة الطيران الوطنية لجمهورية مصر العربية، وهي أول شركة طيران يتم انشاؤها في افريقيا والشرق الأوسط، والسابعة على مستوي العالم،

ويتكون أسطولها في التشغيل الفعلي حاليا من 69 طائرة من أحدث الطرازات، وتنطلق رحلاتها لأكثر من 70 نقطة مباشرة حول العالم وتصل بعملائها الي 1300 نقطة في 193 دولة من خلال عضويتها في شبكة تحالف ستار العالمي.