الخميس 09 مايو

أخبار عامة

"مونوجرام" تستوحي تصميماتها من "إكسبو 2020" وتخلد شعاره


اكسبو - مجوهرات

أطلقت العلامة التجارية الإماراتية "مونوجرام"، مجموعتها من المجوهرات المستوحاة من "إكسبو 2020"، احتفالا بنجاح أول إكسبو دولي في المنطقة، وخلدت بتصميماتها الشعار الرسمي لإكسبو 2020 دبي وقلبه النابض ساحة الوصل بالمجوهرات الفاخرة .

دمجت "مونوجرام" عناصر من شعار إكسبو 2020 دبي، وقبة الوصل الشهيرة، لتصميم أساور وأقراط وقلائد وخواتم، ممهورة بنقش إكسبو 2020 دبي.

وتعرض المجموعة الفريدة، المصنوعة من الذهب الأصفر والفضة عيار 18 قيراطا، تصميمات تجريبية من اللؤلؤ والماس، تُجسّد جمالية ابتكارات "مونوجرام" العصرية.

وتعكس المجموعة الأنيقة، المصنعة محليا، التراث والثقافة الإماراتية: اللؤلؤ الذي يحتفي بتاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة في الغوص بحثا عن اللؤلؤ، والخط العربي الذي يدل على الهوية الوطنية، والسحر المستوحى من شعار إكسبو 2020 دبي على شكل حلقة، والذي يمثل التطور المستمر في البلاد.

تأسست "مونوجرام" في عام 2013 ومقرها في حي دبي للتصميم، وهي من بنات أفكار الأخوات منى الزرعوني، مصممة الغرافيك، ونادية الزرعوني، المهندسة المعمارية.

وتضم مجموعة إكسبو مجوهرات فاخرة، وأساور جلد الإبل، والقلائد، والإطارات خشبية، وتتراوح أسعارها بين 365 و5.500 درهم إماراتي، وهي متوفرة حتى 31 مارس بموقع "مونوجرام" في سوق إكسبو 2020 دبي العالمي.