الأربعاء 08 مايو

شركات واستثمار

اليوم.. وفد تجاري ألماني يلتقي رئيس مجلس الوزراء


على عيسى

يلتقي اليوم الثلاثاء، وفد من رجال اعمال ألماني برئاسة مارتن هيرنكشت، رئيس مجلس إدارة منظمة أعمال الشرق الأدنى والأوسط الألمانية، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء على رأسهم الكهرباء، والاتصالات. ثم يتجه الوفد يوم الأربعاء القادم لزيارة الهيئة الاقتصادية لقناة السويس.

صرح بذلك على عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، مؤكداً أن الوفد الألماني سيقوم بزيارة للعاصمة الإدارية الجديدة للإطلاع على أهم المشروعات التي يتم تنفيذها قبل لقاء رئيس الوزراء.

ويذكر ان رئيس الوفد التجاري الألماني مارتن هيرنكشت رئيس مجلس إدارة منظمة Numov وهو أيضا الرئيس التنفيذي لكبرى الشركات العالمية المصنعة لمعدات بناء وتشييد الإنفاق والكباري أنبهر بسرعة التنفيذ وتطوير البنية التحتية فى مصر.

وأضاف عيسى أن تلك الزيارات تأتى من أجل التعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، والاطلاع على المشاريع القومية التي تنفذها الحكومة المصرية في المنطقة الاقتصادية، وبحث مجالات التعاون بين الطرفين في سبيل تعزيز الروابط الاقتصادية بين البلدين.

وأوضح عيسى أن الألمان متحمسين للاستثمارات في مصر،مشيراً  إلى أن ألمانيا أكبر شريك اقتصادى لمصر في أوروبا، موضحًا أكثر استثماراتهم فى مصر بقطاع الكهرباء.