الجمعة 03 مايو

عقارات

هيرميس للحلول التمويلية توقع اتفاقية بيع وإعادة تأجير بقيمة 600 مليون جنيه مع شركة LMD للتطوير العقاري 


هيرمس للحلول التمويلية

أعلنت «المجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية» عن توقيع اتفاقية بيع وإعادة تأجير بقيمة 600 مليون جنيه لصالح شركة «LMD» لتمويل أعمال البناء بمشروع «3Sixty» الذي يضم مكاتب إدارية وعيادات ومباني تجارية.

وبموجب هذه الاتفاقية، سوف يتم تقديم الحزمة التمويلية على شريحتين، حيث تم تسليم الشريحة الأولى في يناير الماضي والشريحة الثانية سُلِمَت في شهر مارس 

وستتيح هذه الاتفاقية لشركة «LMD» سرعة  تنفيذ أعمال الإنشاءات بالمشروع التجاري بما يعزز قدرتها على الالتزام بتسليم مشروعاتها في مواعيدها المحددة، فضلًا عن تعزيز ثقة العملاء في الشركة.

وفي هذا السياق، أعرب طلال العياط، الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية، عن بالغ سروره بالتعاون مع شركة «LMD»، إحدى أبرز شركات التطوير العقاري والتي تقوم بإنشاء المشروعات وفقًا للمعايير العالمية، وتقديم التمويل اللازم لتنفيذ مشروعها المتميز «3Sixty». وتأتي هذه الشراكة ضمن الجهود التي تبذلها المجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية للتوسع بنطاق خدماتها لتشمل العديد من القطاعات الحيوية مثل التطوير العقاري، والملاحة، وتكنولوجيا الخدمات المالية وغيرها.