الأثنين 29 ابريل

عقارات

مطوري القاهرة الجديدة تعقد لقاءا مع رئيس شركة العاصمة الإدارية مارس المقبل


شركة العاصمة الإدارية

أعلنت جمعية مطوري القاهرة الجديدة انها بصدد عقد لقاء مع اللواء أحمد زكي عابدين رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية الجديدة، لمناقشة عدد من الملفات والمشكلات التي تخص أعضاء الجمعية، لاسيما مع توسع عدد كبير منهم في الحصول علي أراضي في العاصمة وتنفيـذ مشروعات مهمة عليها مثل منتج الأبراج متعددة الاستخدامات في منطقتي داون تاون و الأعمال المركزية.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده أعضاء مجلس الإدارة لمناقشة عدد من الموضوعات التي تخص الجمعية والشأن العقاري وعلي رأسها تأخر اصدار تراخيص المشروعات وموقف انتخابات الجمعية في دورتها الجديدة.

وقال محمد البستاني رئيس مجلس الإدارة، انه تقرر تأجيل انتخابات مجلس إدارة الجمعية لمدة عام بناء علي قرار صادر عن وزيرة التضامن الاجتماعي، معلنا ان المجلس الحالي باقي للممارسة عمله لحين الدعوة لانعقاد الانتخابات.  

وتطرق الاجتماع الي الاليات المطلوبة لتنمية الموارد الاقتصادية للجمعية حيث اتفق الحاضرون علي اعداد دورات تدريبية للمسوقين العقاريين بمقابل مادي والعمل علي تنظيم معارض تسويقية للمشروعات التابعة لأعضاء الجمعية وأخيرا محاولة تأسيس جمعية إسكان للعاملين بشركات الجمعية.

وكانت الجمعية قد عقدت لقاء مع المهندس أمين غنيم رئيس جهاز القاهرة الجديدة، والذي أسفر عن توجيهات مباشرة من رئيس الجهاز بحل كافة العقبات الخاصة بالتراخيص

واختصار بعض الإجراءات لتبسيط الإصدار وتقليل مدته.

 وأكد محمد البستاني علي ان القطاع العقاري سيظل الاستثمار الامن للمدخرات، خاصة مع التوسعات العمرانية الجديدة التى تنفذها الدولة والتراجع المستمر في أسعار الفائدة في البنوك.