الجمعة 03 مايو

زراعة وصناعة

"قها" للأغذية المحفوظة تشارك في معرض جلفود 2022 بدبي.


قها

شاركت شركة "قها" للأغذية المحفوظة التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية إحدى شركات وزارة التموين والتجارة الداخلية، لأول مرة في معرض جلفود 2022 بدبي.

وصرح "علاء ناجي"، رئيس شركة قها ، أن شركته شاركت في جناح يعد أهم وأكبر صالة بالمعرض، وهي "صالة آل مكتوم"، الذي يتمتع بمكان متميز وديكور على أعلى مستوى.

وقال "ناجي" أن جناح الشركة بالمعرض لاقى ترحيب كبير من جميع الزوار من مختلف الجنسيات، لما تمثله شركة قها للأغذية المحفوظة من قيمة وريادة في عالم الصناعات الغذائية، حيث يمثل عودة الاشتراك في مثل هذه المناسبات والمعارض الدولية تأكيدًا لشعار الشركة "عودة الزمن الجميل بنكهة العصر الحديث".

وأضاف "ناجي" أن منتجات الشركة بعد تطويرها حازت على  إعجاب وقبول كافة الزوار والعارضين، بالإضافة لقيام الوزير المفوض التجاري "أشرف حمدي" رئيس التمثيل التجاري المصري بدبي بزيارة جناح الشركة وأثنى على تطوير المنتجات.

وقام الدكتور "حسين منصور"، رئيس هيئة سلامة الغذاء وأعضاء المجلس التصديري للصناعات الغذائية، بتفقد الجناح الخاص بالشركة ومشاهدة المنتجات بعد تطويرها كما دارت مناقشات وشرحًا لتطوير المنتجات، وفق تصريحات "علاء ناجي" رئيس شركة "قها".

وأكد "ناجي" أن المقابلات خلال اليوم الأول أسفرت على اتفاق مبدئي على وكالة حصرية بدولة الإمارات العربية وكثير من الطلبيات لأسواق كل من "البحرين ، السودان ، كندا ، أمريكا"، وباقي الدول.