الأثنين 29 ابريل

عقارات

"جيتس للتطوير العقاري" تخطط لتحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 3 مليارات جنيه خلال العام الجاري


كاتالان

كشف رئيس القطاع التجاري بشركة جيتس للتطوير العقاري "علي جابر" ، عن خطة الشركة لتحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 3 مليارات جنيه خلال العام الجاري.

كشف رئيس القطاع التجاري بشركة جيتس للتطوير العقاري "علي جابر" ، عن خطة الشركة لتحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 3 مليارات جنيه خلال العام الجاري.


وصرح "جابر" أن الشركة تستعد لإطلاق مراحل جديدة مميزة بمشروعاتها الحالية، بالإضافة إلى تدشين مشروع جديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع استمرار العمل بنفس الخطة التسويقية التي اتبعتها الشركة خلال العام الماضي، مشيرًا إلى مبيعات عام 2021 والتي بلغت 1.8 مليار جنيه.


وأوضح "جابر" أن إستراتيجية الشركة قائمة على عدة محاور،  أبرزها وجود استراتيجية تسويقية محددة وشاملة يتم تنفيذها من خلال فريق عمل الشركة وبالتعاون مع شركاء نجاح في قطاعات مختلفة، بالإضافة إلى إعادة هيكلة إدارية قامت بها الشركة مطلع العام الماضي.


وفيما يخص المشروع الجديد الذي سيتم بدء العمل فيه بالعاصمة الإدارية خلال العام الجاري، كشف "جابر" أنه  مشروع سكني بموقع متميز وغير متكرر في منطقة R7 بالعاصمة الإدارية، مشيرًا إلى أن الشركة تخطط الشركة لإطلاق مشروع آخر في غرب القاهرة خلال العام الجاري، في إطار  خطتها للتنوع في محفظة استثماراتها.


وأكد  أن الشركة تستهدف النهوض بحجم التنفيذ في مشروعاتها القائمة ومنها مشروع “كاتالان”، الذي يقع على مساحة 40 فدانًا بإجمالي استثمارات 1.8 مليار جنيه في قلب منطقة R7، بالإضافة إلى مشروع “أوداز” وهو مشروع تجاري يقع بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع “ويست جيت” التجاري والذي يقع في منطقة غرب القاهرة.


وأضاف "عباس" أن العاصمة الإدارية على أعتاب مرحلة جديدة من نشاط المبيعات وارتفاع حجم إقبال المستثمرين عليها تزامنًا مع انتقال موظفي الحي الحكومي،  والذي يضفي مزيدًا من النشاط والحياة والخدمات بالمشروع، فضلًا عن تعزيز الثقة في المدينة كمشروع قومي ومدينة ذكية ومستدامة وتتضمن فرصًا استثمارية لن تتكرر.


وأعلن "عباس" عن انتقال مقر الشركة،  لمقر إداري جديد سيكون في أحد مشروعاتها التجارية في مدينة الشيخ زايد، والذي سيكون إحدى آليات الشركة لدعم قدرات العنصر البشري لديها وتهيئة بيئة عمل مميزة تساعده على الابتكار في كافة قطاعات وإدارات الشركة.