الثلاثاء 30 ابريل

سيارات

"تويوتا كورولا" تتصدر قوائم تراخيص السيارات في مصر خلال شهر ديسمبر الماضي


تويوتا كورولا

سيطرت السيارة "كورولا" على الحصة السوقية الأكبر من قوائم تراخيص سيارات "تويوتا" في مصر بنسبة بلغت 58.4% بإجمالي ترخيص نحو 832 مركبة في مختلف وحدات المرور خلال شهر ديسمبر الماضي، وفقًا للبيانات الصادرة عن الإدارة العامة للمرور.

وجاءت السيارة " بيلتا" ، التي طرحتها شركة "تويوتا إيجيبت" بالأسواق المحلية في مصر نوفمبر الماضي،  بالمرتبة الثانية بعدما بلغت حصتها السوقية 23.8% مسجلة ترخيص نحو 339 مركبة خلال تلك الفترة.

واحتلت السيارة "فورتشنر" المرتبة الثالثة بحصة سوقية 8% بإجمالي ترخيص 114 سيارة، تلتها السيارة "راش" في المركز الرابع بحصة سوقية بلغت 6.5% بإحمالي ترخيص نحو 93 مركبة.

وحلت السيارة "تويوتا CH-R" في المرتبة الخامسة مسجلة حصة سوقية 1.7% بترخيص نحو 24 مركبة، تلتها السيارة "ياريس" في المركز السادس بحصة سوقية بلغت 0.8% بواقع 12 سيارة.

وجاءت السيارة "لاند كروزر" في المرتبة السابعة بقوائم تراخيص سيارات "تويوتا"!في مصر بحصة سوقية بلغت 0.6% بإجمالي ترخيص نحو 8 مركبات خلال الشهر الماضي.

و توزعت باقي الحصة السوقية على الطرازات الأخرى المرخصة من "تويوتا" بنسبة بلغت 0.2% بإجمالي نحو 3 مركبات خلال تلك الفترة.