الثلاثاء 07 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

"ماستر بيلدر جروب" توقع شراكة مع SAP للتحول الرقمي لتعزيز قدرات الشركة


ماستر بيلدر جروب للتطوير العقاري

كشف الرئيس التنفيذي لشركة “MBG” ماستر بيلدر جروب للتطوير العقاري في بيان، عن توقيع شراكة للتحول الرقمي مع عملاق برمجيات الأعمال العالمية”SAP” بهدف تعزيز قدرات الشركة وإنشاء بنية معلوماتية حديثة لزيادة القدرة التنافسية لها وتعزيز التطوير.

وأضاف أن تلك الشراكة تساعد على توسيع نطاق حلول الأعمال ليصبح أكثر شمولاً وتكاملاً، وخلق مرونة أكثر في أداء المهام، مما يساعد على تعزيز اتخاذ القرارات المبنية على البيانات الدقيقة للتمكن من تلبية احتياجات العملاء بمرونة وكفاءة.

وأكد "العدل" أن منصات تطبيقات الأعمال من “SAP” ستتيح المجال أمام الشركة للوصول الفوري إلى المعلومات المطلوبة التي تساعد على اتخاذ القرارات المباشرة المستندة إلى البيانات.

وأضاف أنه من المتوقع أن تحقق هذه الشراكة، تنفيذ إجراءات الأعمال بشكل ينسجم مع المعايير العالمية لممارسة الأعمال التجارية، إضافةً إلى الارتقاء بمهارات الموظفين و إثراء تجربة استثانية لعملاء الشركة.

واكد أن التحول الرقمي يأتي توافقًا مع رؤية الدولة واستراتيجها التي تتبنها في جميع المجالات، مشيرًا إلى الطفرة الذي يشهدها القطاع العقاري والتطور الملحوظ والتكنولوجيا المستخدمة في العاصمة الإدارية وغيرها من المدن الذكية.

يذكر أن شركة MBG ماستر بيلدر جروب، إحدى شركات التطوير العقاري، التي تعمل في السوق العقاري المصري منذ أكثر من 20 عامًا، طورت خلالها عددًا من المشروعات المتنوعة.

وتعتبر MBG من أول شركات التطوير العقاري التي قامت بالاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة بمشاريع سكنية وطبية وإدارية.