الأحد 05 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

"OPay" تتعاون مع البنك الأهلي لتقديم خدمات التحصيل والدفع الإلكتروني


البنك الاهلى المصرى

وقعت شركة "OPay" مصر وشمال أفريقيا، بروتوكول تعاون مع البنك الاهلي المصري، بهدف تقديم خدمات التحصيل والدفع الإلكتروني عبر الانترنت لتيسير عمليات التحصلي والدفع الخاصة بالشركات الصغيرة والمتوسطة داخل مصر تماشيا مع توجهات الدولة نحو تطبيق التحول الرقمي.

وقال محمود خضر، رئيس قطاع تطوير الأعمال في والشراكات الاستراتيجية لشركة "OPay" بأن هذا البروتوكول يعد شراكة استراتيجية، حيث أن البنك الاهلي المصري أهم البنوك الرائدة في مجال التحصيل وعمليات الدفع الإلكتروني، وتطلع الشركة لتوسيع قاعدة العملاء في الفترة القادمة، مع البنك لإتاحة مزيد من الخدمات التي سيتم الإعلان عنها قريباً.

وأضاف خضر ان شركة "OPay" بدأت نشاطها في مصر مطلع العام 2021 وحققت نجاحات مبهرة من حيث الانتشار في نقاط البيع الإلكترونية للشركة من اجل تحصيل الفواتير وسداد المدفوعات الإلكترونية الأخرى في جميع المحافظات .

على جانب آخر صرح يحيي أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، بأن هذا الاتفاق يأتي دعمًا للخطط الاستراتيجية للدولة في إطار حرص البنك علي التوسع في نشر ثقافة استخدام الخدمات المصرفية الالكترونية بصورة سهلة وآمنة لدي المستهلكين والتجار وتوسيع قاعدة السداد الالكتروني في مختلف محافظات الجمهوري.

وهو ما يأتي ضمن دور البنك الفعال والمتنامي في تفعيل الشمول المالي ودعم منظومة التحول الرقمي والانتقال الي مجتمع أقل اعتمادا علي النقد و وهو أحد مستهدفات الدولة وفقا ورؤية مصر الرقمية ، مضيفا ان البنك يحرص علي تقديم خدمات مصرفية متنوعة لكافة شرائح العملاء بأعلى معدلات الكفاءة والجودة.