الأحد 05 مايو

أخبار عامة

مصر للتأمين توقع بروتوكول تعاون مع شركة ڤاليو


 مصر للتأمين

وقعت شركة مصر للتأمين بروتوكول تعاون مع شركة ڤاليو لخدمات البيع والتقسيط، وذلك في إطار حرص شركة مصر للتأمين على تحقيق التأمين الشامل والاستفادة من التطور التكنولوجي الذي يتيح لها الوصول لعدد أكبر من العملاء.

وقع البرتوكول كل من عمر جودة عضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر للتأمين ، ووليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو، بحضور باسل الحيني رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر القابضة للتأمين.

وقال باسل الحيني رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مصر القابضة للتأمين أن البرتوكول الموقع مع شركة ڤاليو يأتي لتعزيز التوجهات الاستراتيجية لمجموعة مصر القابضة لتطوير أنشطتها وتقديم أفضل الحلول التأمينية والذي يعزز مكانتها كأكبر كيان مالي غير مصرفي في مصر، مضيفًا أن الشركة تسعى لتنفيذ أكبر خطة للتحول الرقمي باستخدام أحدث النظم واتباع أسرع الطرق للوصول للشرائح المختلفة من العملاء.

من جانبه، أوضح عمر جودة العضو المنتدب لشركة مصر للتأمين أن التعاون مع شركة ڤاليو يأتي بهدف مد خدمات التقسيط التي تتيح للعملاء الدفع لمدة ٦ شهور بدون فوائد، وكذلك تسهيل اجراءات شراء وثائق التأمين مما يساعد الشركة في الوصول إلى شرائح أكبر من العملاء والذي ينعكس على نمو حجم الأقساط التأمينية ويساهم في رفع الوعي التأميني.

وأعرب وليد حسونة الرئيس التنفيذي لقطاع التمويل غير المصرفي بمجموعة هيرميس المالية والرئيس التنفيذي لشركة ڤاليو عن سعادته بتوقيع برتوكول التعاون مع شركة مصر للتأمين بكونها أعرق شركات التأمين في مصر مؤكدًا أن هذا البروتوكول سيعود بالفائدة على جميع الاطراف