الجمعة 03 مايو

أخبار عامة

نجيب ساويرس: فخور بصفقة الشراكة مع "شيميرا أبوظبي"


نجيب ساويرس

أكد المهندس نجيب ساويرس، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة "أورا ديفيلوبرز"، التزامه بالاستثمار في مشروعات التطوير العقاري في مختلف أنحاء مصر، لتقديم أعمال مميزة في مختلف أنحاء البلاد.

وأعرب ساويرس عن شعوره بالفخر بصفقة الشراكة مع شركة "شيميرا أبوظبي"، مؤكدا أن هذه الصفقة الاستثمارية تشكل علامة فارقة لـ"أورا ديفيلوبرز".

وقال: "لطالما كان طموحنا في شركة أورا ديفلوبرز منذ تأسيسها أن نبحث باستمرار عن الفرص التي تساعدنا على تقديم خدماتنا إلى قاعدة أكبر من العملاء في مختلف الأسواق، من خلال بناء شراكات مع كبار المستثمرين والمقاولين والموزعين في العالم".

وأضاف أن "شراكتنا مع شيميرا ستمكننا من الوفاء بهذا الالتزام".

يذكر أنه بموجب هذه الصفقة، ستساهم "شيميرا"، عن طريق إحدى الشركات التابعة لها، في زيادة رأس مال شركة "جيميناي جلوبال ديفلوبمينت إيجيبت" مقابل الحصول على حصة أقلية كبيرة فيها، وهو ما سيساعد على تطوير الأنشطة العقارية لشركة "جيميناي جلوبال ديفلوبمينت إيجيبت" وتوسيع نطاقها عبر شركة "أورا ديفلوبرز".

ومن جانبه، قال سيد بصر شعيب، رئيس مجلس إدارة "شيميرا" أبوظبي إن هذه الشراكة ستساهم في استمرار نمو وتعزيز محفظة "شيميرا" العالمية من خلال استثمارها في لاعب بارز يعمل في قطاع عالي النمو في مصر.