الثلاثاء 07 مايو

بنوك وبورصة

"راية" تجدد شبكة الصرف الآلي لبنك فيصل الإسلامي


شركة راية القابضة

تعاقد بنك فيصل الإسلامي مع شركة راية لتكنولوجيا المعلومات، إحدى شركات راية القابضة للاستثمارات المالية، من أجل إحلال وتجديد شبكة الصرافات الآلية الخاصة بالبنك، في إطار الشراكة الإستراتيجية القائمة بين البنك والشركة منذ أكثر من عشرين عامًا لإمداد البنك بالصرافات الآلية.

ويهدف التعاقد إلى تقديم أحدث تكنولوجيا الصرافات الآلية من طراز "دايبولد نيكسدورف"  Diebold Nixdorf والتي تتيح العديد من الخدمات البنكية المتطورة، وتيسِّر تنفيذ المعاملات المالية لكل عملاء البنك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع دون التقيد بساعات عمل محددة، من خلال شبكة واسعة من الصرافات الآلية تشمل أكثر من 400 ماكينة على مستوى الجمهورية.

وصرح هشام عبد الرسول الرئيس التنفيذي لشركة راية بأن الصفقة تعكس ثقة البنك في شركة راية لتكنولوجيا المعلومات وقدرتها الفائقة على تصميم المشروع وتنفيذه، واصفا التعاون مع بنك فيصل لتنفيذ هذا المشروع يعد من بين العمليات الإستراتيجية المثمرة التي أنجزتها الشركة هذا العام.

يذكر أن راية لتكنولوجيا المعلومات هي الشريك البلاتيني الوحيد في مصر لشركة دايبولد نيكسدورف، وسبق لها أن أبرمت شراكات استراتيجية مع كبرى البنوك المصرية لتطوير خدماتها المصرفية.