السبت 11 مايو

شركات واستثمار

منتدى الأعمال المصري البحريني يبحث الاستثمار في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس والمدن العمرانية الجديدة


المصري البحريني

أكد الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي، أيمن سليمان، خلال فعاليات منتدى الأعمال المصري البحريني، أن الصندوق ينحاز تماماً لمشاركة القطاع الخاص ومستهدفات التنمية المستدامة لمصر من خلال العمل على استدامة الربحية والموارد الاقتصادية، من خلال بناء محافظ استثمارية تعتمد على مقومات الاستدامة المالية كجزء أصيل في بناء المحافظ.

شارك في المنتدي وفد مكون من 22 رجل أعمال ورؤساء كبرى الشركات البحرينية، في قطاعات التطوير العقاري والمقاولات ومواد البناء، والصناعة والتجارة، والبنوك و المنسوجات والأثاث، والمستلزمات الطبية والكيماويات والرخام وغيرها.

وشهد المنتدى جلسات استماع حول الاستثمار في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، والمدن العمرانية الجديدة ومشروعات صندوق مصر السيادي وتم التباحث حول الفرص المتاحة للشراكة والاستثمار البحريني في القطاعات الاقتصادية المختلفة.

حضر افتتاح المنتدى، رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، ونظيره البحريني أحمد بن هندي، رئيس جمعية رجال الأعمال البحرينية الثلاثاء منتدى الأعمال المصري البحريني، بمشاركة سفير مملكة البحرين في مصر، هشام بن محمد الجودر، والوزير المفوض محمد ضياء مدير شئون دول مجلس التعاون الخليجي واليمن بوزارة الخارجية، ويحيى زكي، رئيس الهيئة الاقتصادية لقناة السويس.