الأثنين 06 مايو

عقارات

مصر إيطاليا العقارية تقترب بمبيعات العام الجاري إلى 4 مليارات جنيه


مصر ايطاليا العقارية

اقتربت المبيعات التي حققتها شركة مصر إيطاليا العقارية من نحو 4 مليارات جنيه، بما يتوافق مع الخطة البيعية التي وضعتها الشركة للعام الجاري، وفق المهندس محمد هاني العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة.

وأضاف العسال أن المبيعات التي حققتها الشركة تأتي لتؤكد مدى الإقبال الذي يشهده السوق العقاري والثقة التي تتمتع بها الشركة مع عملائها، مشيرا إلى أن مشروعات الشركة في العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة استقطبت النسبة الأكبر من العملاء، بالإضافة إلى مشروعيها بالعين السخنة والساحل الشمالي.

وتابع أن الشركات العقارية واجهت تحديات كبيرة على مدار الأشهر الماضية، ختاصة مع التغيرات التي طرأت على الساحة العالمية من ارتفاع أسعار النفط من نحو 40 دولار إلى ما يقارب 80 دولار، وهو ما أدى إلى تأثر كافة مدخلات المنظومة البنائية، لافتا إلى أن الشركات حافظت على استقرار الأسعار الخاصة بالوحدات وأرجات أي زيادات خلال تلك المرحلة حتى تتمكن من تسويقها خاصة في الوقت الذي ضغطت فيه تبعات ظهور جائحة كورونا على الأسواق.

وأوضح أنه على مدار العام المقبل ستصل نسبة الزيادة في الأسعار ستتراوح بين 15 إلى 20% ستختلف من شركة لأخرى، وبما يحقق لها أهدافها البيعية، مشيرا إلى أن الشركات التي تمتلك أدوات تسويقية جيدة ستكون قادرة على تنفيذ استراتيجيتها دون تحميل العميل أعباء جديدة.