الأحد 28 ابريل

شركات واستثمار

بالصور.. طلعت مصطفى تبدأ الأعمال الإنشائية في "فورسيزونز" بمشروع مدينتي


فورسيزونز مدينتي

بدأت مجموعة طلعت مصطفى الأعمال الإنشائية في فندق فورسيزونز بمشروع مدينتي، أحدث فنادق المجموعة في مصر.

وعلم بيزنس مين أن المجموعة استعانت بأكبر المكاتب الهندسية والاستشارية العالمية في تصميم المشروع ، والتي تمتلك خبرة طويلة في تصميم أشهر الفنادق العالمية، ليكون "فورسيزونز" أحد الأيقونات المعمارية التى تضفي مزيدا من القيمة الاقتصادية المضافة لمشروع" مدينتي" . كما يساهم الفندق بإدارة "فورسيزونز" العالمية في تنشيط حركة السياحة في منطقة شرق القاهرة.


و نجحت مجموعة طلعت مصطفى خلال العقد الماضي في اجتذاب عدد من العلامات التجارية المرموقة في مجال الفندقة العالمية، وهي "فورسيزونز "و"كمبنسكي" والتي كان لها عظيم الأثر في رفع مستوي جودة الخدمة الفندقية والسياحية في السوق المصري، وجذب مستويات جديدة من السائحين الأكثر انفاقا.


وتمتلك المجموعة حاليا أربعة من أفخم الفنادق وهم "فورسيزونز القاهرة - نايل بلازا"، و"منتجع فورسيزونز- شرم الشيخ"، و"فورسيزونز سان ستيفانو بالإسكندرية"، بالإضافة إلى فندق "كيمبينسكى النيل بالقاهرة"، وتخطط حاليا لتنفيذ فندقين جديدين ضمن خطتها التوسعية وهم "فورسيزونز مدينتي" و "فورسيزونز الاقصر" و يقام الاخير علي أرض السلطانة ملك بالشراكة مع شركة إيجوث التابعة للقابضة للسياحة والفنادق.


 ووفقا للنتائج المالية لمجموعة طلعت مصطفى ، فقد ارتفع إجمالي إيرادات الفنادق لتسجل 432.5 مليون جنيه خلال النصف الأول من 2021، مقارنة بنحو 324 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي بنسبة نمو 34%، علي الرغم من استمرار تأثيرات جائحة كورونا علي حركة السياحة والسفر.