الخميس 09 مايو

شركات واستثمار

شركتا ماروتا وصبور للاستشارات توقعان عقد الإشراف على تنفيذ مشروع ماسترو بالعاصمة


مكتب صبور الاستشاري

وقعت شركتا ماروتا المتخصصة في التطوير العقاري، وصبور للاستشارات الهندسية العقد الخاص بمراجعة التصميمات والإشراف على أعمال تنفيذ مشروع "ماسترو" الذي تقيمه ماروتا في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويقام المشروع بنشاط تجاري على مساحة 5250 متر مربع، وباستثمارات قيمتها نحو 800 مليون جنيه، ويضم العديد من الأنشطة التجارية والترفيهية، مثل المطاعم والمناطق المخصصة للأطفال.

وقع العقد مؤسسا شركة ماروتا رجل الأعمال السوري أيمن الغفير والمستثمر المصري طارق خليل ملاك، ونائب رئيس شركة صبور للاستشارات، المهندس عمر صبور.

وأكد رئيس القطاع الهندسي بشركة ماروتا، وليد سليم، أن الشركة ركزت على التعاون مع الأسماء والكيانات الكبيرة في الشق الاستشاري، حيث تتعاون الشركة مع مكتب الاستشاري رائف فهمي ليتولى أعمال التصميمات، ومكتب الاستشاري حسين صبور لتولي الإشراف على التنفيذ.

وتابع أن ذلك يأتي في إطار سعي الشركة لتقديم منتج عقاري قادر على استقطاب العملاء، في ظل المنافسة الكبيرة التي تشهدها العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرا إلى أن العاصمة الإدارية تلقى إقبالا كبيرا من العملاء والمستثمرين فى ظل اهتمام الحكومة والقيادة السياسية بالمشروع.