الأثنين 29 ابريل

عقارات

شركة ATRIC تعتزم إطلاق مشروعات جديدة في عدة مناطق تتصدرها شرق القاهرة


ديفينا

تعتزم شركةATRIC العاملة في مجال التطوير العقاري والمعروفة باسم «العصرية» سابقا، إقامة عدة مشروعات في منطقة شرق القاهرة ضمن خطتها التوسعية، وفق أشرف نجيب، رئيس مجلس إدارة الشركة، مشيرا إلى أن الشركة تمتلك سابقة أعمال جيدة في تلك المنطقة من خلال مشروعها الذي أقامته في مدينة الشروق «ديفينا».

وأضاف أن الشركة ركزت على أن تكون خطوتها التوسعية في العاصمة الإدارية الجديدة، عبر إطلاق مشروع Boardwalk والبالغة مساحته ٤٥ فدان، ومن ثم اتجهت الشركة إلى العين السخنة بمشروع Boho، لافتا إلى أن الشركة تعتزم إطلاق مشروعات أخرى خلال الفترة المقبلة، سيتم الإعلان عننها فور الحصول على أراضيها.

ولفت إلى أن الشركة تسعى لتوفير منتجات عقارية تتناسب مع الاحتياجات الموجودة حاليا في السوق، والطلب المتزايد الذي يتمتع بها في عدة مناطق، وفي مقدمتها شرق القاهرة نتيجة وجود العاصمة الإدارية الجديدة، موضحا أن انتقال الحكومة إلى المقار الجديدة سيعزز من الطلب على تلك المنطقة وسيؤدي إلى تحريك الأسعار.

وتابع أن الزيادات السعرية المتوقعة ستكون في حدود 15 إلى 20% خلال العام المقبل، وهي الزيادة الطبيعية نتيجة بدء تسليم الشركات لمشروعاتها، ولتعويض حالة الهدوء التي مر بها السوق على مدار العام الماضي والتي دفعت الشركات إلى تثبيت أسعارها.