الثلاثاء 07 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

بكاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل "Y33s" أحدث هواتف فيفو مصر


Y33s

أعلنت شركة فيفو مصر عن إطلاقها احدث هواتفها الذكية "Y33s"، وهو الإصدار الأحدث من سلسلة هواتف "Y" بالتزامن مع إطلاقه في كبرى الأسواق العالمية، يأتي ذلك استكمالاً لنجاحات الشركة خلال العام الجاري والذي شهد إطلاق هاتفي "V21" و "Y53s".

يتوفر "Y33s" بالأسواق المحلية بسعر يبدأ من 3,490 جنيه مصرى، ويأتي بإمكانات تصوير متميزة تقدم تجربة مبتكرة وسهلة الاستخدام.

يتميز الهاتف الجديد، بتسهيل عملية التصوير، مما يؤهله ليكون رائدًا في هذا المجال التكنولوجي. فأصبح الآن بإمكان أي شخص أن يلتقط صورًا ممتعة وأن يحتفظ بالذكريات السعيدة للاطلاع عليها في أي وقت. فقد حرصت فيفو في تصميمها لهاتف "Y33s" على أن يتضمن كاميرا أساسية فائقة الجودة (بدقة 50 ميجابكسل).

يحتوي "Y33s" على خاصية الفيديو المعروفة بالتثبيت الالكتروني للصورة (EIS)، وخاصية مانع الاهتزاز anti-shake، وخاصية التركيز التلقائي علي العين Eye Autofocus ، فضلًا عن خاصية الصور ذات النطاق الديناميكي العالي (HDR). تساعد كل تلك الخواص في التغلب على مشاكل الصور الضبابية أو المشوشة.

ويتمتع الهاتف بذاكرة RAM سعة 4 جيجابايت + 1 جيجابايت، وذلك ليُمكن المستخدم من التنقل والتبديل بين التطبيقات المختلفة بسلاسة.

جميع هذه الخواص تنعكس على شاشة الهاتف فائقة الوضوح بحجم 6.58 بوصة ودقة 1080P. هذا وقد تم تصميم Y33s بسُمك 8 مم ويتوافر في لونين مبهرين وعصريين، وهما: الأزرق والأسود.