الثلاثاء 30 ابريل

عقارات

مكادي هايتس تستهدف 700 مليون جنيه مبيعات في مشروع فيلات "ريا"


مكادي هايتس

أعلن تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدينة مكادي هايتس، والتابعة لشركة أوراسكوم للتنمية، عن إطلاق مجموعة فيلات "ريا"، بمبيعات مستهدفة تصل إلى 700 مليون جنيه، وذلك لتلبية الطلب المتزايد من العملاء على الوحدات المطروحة خاصة بعد ارتفاع المبيعات العقارية بمكادي هايتس لتصل إلى 583.9 مليون جنيه مصري في النصف الاول 2021.

وتتكون فيلات "ريا" من 100 وحدة تتنوع ما بين فيلات جونيور، وفيلات عائلية، وفيلات من طابق واحد، وفيلات توين، وتاون هاوس، إضافة إلى البحيرات الصناعية والمساحات الخضراء الشاسعة. سيتم تسليمها للعملاء في 2025 حيث تجري الأعمال الإنشائية وتجهيزات البنية التحتية طبقاً لأعلى وأفضل المواصفات العالمية”

وأكد دويدار، أن شركة أوراسكوم للتنمية تتبنى استراتيجية تقوم على الإسراع بمعدلات التنفيذ والبناء والتسليم فى المواعيد المحددة للمراحل الحالية من مدينة مكادي هايتس، حيث تم الانتهاء من 50% من المساحة المستهدفة من المدينة طبقا للمواعيد المحددة لاستلام العملاء.

يذكر أن مدينة مكادي هايتس مدينة مكادى هايتس تضم 9 الاف وحدة سكنية ، تم بيع ما يقرب من 2750 وحدة سكنية حتى الان لأكثر من 63% من خارج مصر مما يدل على الثقة فى مشروعات اوراسكوم للتنمية والتى تتميز بالجودة العالمية اعتمادا على خبرة أكثر من 30 عاما، فى 3 قارات و7 دول.