السبت 27 ابريل

عقارات

مجموعة طلعت مصطفى توقع عقدا مع مجموعة "ازاديا" لافتتاح ١٣ محل تجاري لأهم الماركات العالمية في أوبن آير مول - مدينتي


مجموعة طلعت مصطفى

الشراكة الاستراتيجية تضيف مجموعة من العلامات التجارية المفضلة في مجالات التجميل والمطاعم والأزياء والإكسسوارات المنزلية إلى أكبر مركز تسوق في مصر

وقعت مجموعة طلعت مصطفى  عقدا مع مجموعة " ازاديا " لافتتاح ١٣ محل تجاري ، تمثل أهم العلامات التجارية  العالمية في عالم الأزياء والاكسسوارات والمطاعم والمستلزمات المنزلية ، في أوبن آير مول - مدينتي .

وقع العقد كلاً من السيد/ عمر هشام طلعت مصطفى ، ‏الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال بمجموعة طلعت مصطفى ، والسيد / سيف سالم ، المدير الإقليمي لمجموعة "ازاديا" مصر .

وتعد مجموعة " ازاديا " إحدى الشركات الرائدة في مجال الآزياء و الموضة ،  ومتخصصة في متاجر البيع بالتجزئة ، وتمتلك سلسلة من أشهر الماركات العالمية، والتي سيتم افتتاح ١٣ فرعا لها في أوبن آير مول بمدينتي ، ليستمتع رواد المول بالتسوق من أقوى العلامات التجارية المتنوعة، وهي : 

Zara, Zara Home, Oysho, Pull & Bear, KIKO Milano, Sunglass Hut, Stradivarius, Lefties, Virgin Megastore, Massimo Dutti, Bershka, PAUL and The Butcher Shop and Grill .

ومن المقرر افتتاح المحال التجارية الجديدة - بمساحة إجمالية تبلغ ما يقرب من 10 آلاف متر مربع - خلال فصل الربيع من عام ٢٠٢٢ .