الجمعة 03 مايو

عقارات

25 مليار جنيه استثمارات "أورا ديفلوبرز" بالساحل الشمالي


أورا ديفلوبرز

صرح هيثم عبد العظيم ، رئيس شركة اورا ديفيلوبرز خلال موتمر صحفى عقد امس ،انه فى إطار التزام الشركة بتأسيس أحياء سكنية مُبتكرة وعملية وترفيهية للعملاء، بغض النظر عن مكان تواجدهم، قامن الشركة بإطلاق مشروع "سيلفرساندز" بالساحل الشمالي على مساحة 550 فدان، حيث يمتد المشروع على واجهة بحرية بطول كيلومتر واحد في موقع إستراتيجي عند الكيلو 220 على طريق الإسكندرية– مطروح.

واكد عبد العظيم ان حجم استثمارات مشروع "سيلفر ساندز" ستصل الى 25 مليار جنيه خلال 5 سنوات، حيث سيتم ضخ 5 مليارات جنيه سنويا بالمشروع الذى تضم المرحلة الاولى منه  600 وحدة تشمل فيلات وشاليهات تم حجزها بالكامل.

واشار الرئيس التنفيزى لاورا ديفيلوبرز الى انه تم بالفعل وضع حجر الأساس لمنتجع وفندق "سيلفرساندز" ليكون بمثابة الوجهة الشاطئية لجميع المصطافين طوال العام، لمن يُفضل قضاء الصيف بأكمله على الشاطئ، وحتى من يبحث عن قضاء عطلة نهاية أسبوع سريعة.

ومن جانبة قال مراون زيوار، مدير قطاع المبيعات بالشركة، إن الشركة طرحت 600 وحدة بالمرحلة الأولى وتم حجزها بالكامل خلال 10 أيام، متوقعا طرح المرحلة الثانية مع بداية العام المقبل. مضيفاً أن الساحل الشمالي شهد هذا العام ارتفاعاً في معدلات إقبال السائحين العرب من دول الخليج على الشراء، وحتى المصريين المقيمين بالخارج، خاصة وأن فترة قدومهم إلى مصر تكون خلال فترات الصيف والإجازات.

وأكد عمرو عبد المنعم، رئيس القطاع الفني بالشركة، أن المنطقة ستشهد وجود مستشفى ومنطقة ملاعب ونوادي، ومن المتوقع إنشاء ملاعب رياضية على البحر، موضحا أن معظم الوحدات ترى البحر، وأنه جارٍ العمل خلال الفترة الحالية على الانتهاء من التراخيص اللازمة لإطلاق المرحلة الثانية بداية العام المقبل.