الجمعة 10 مايو

سيارات

أبو غالي موتورز توقع اتفاقية شراكة مع "كونتكت للتمويل"


أبو غالي موتورز

وقعت مجموعة أبو غالي موتورز، الموزع المعتمد لـ "مرسيدس، وألفا روميو، وجيب" اتفاقية شراكة مع شركة "كونتكت للتمويل" لتأسيس شركة مستقلة "أبو غالي فاينانس" لتقديم الخدمات التمويلية المتكاملة للأفراد.

قال تامر قطب المدير التجاري لمجموعة أبو غالى موتورز، إن هذه الخطوة تأتى في إطار خطط التوسعات التي تقوم بها المجموعة في قطاع السيارات وسعياً من الشركة في تلبية متطلبات العملاء خاصة في تسهيل عمليات شراء المركبات الجديدة والفئات المستعملة.

واستكمل قطب، أن تأسيس "أبو غالى فاينانس" سيدعم كافة البرامج التمويلية للسيارات المنتمية للماركات التجارية التابعة للمجموعة – كمرحلة أولى- على أن يعقبها اتاحة الفرصة لتمويل باقي العلامات التجارية المطروحة في السوق المحلية ضمن الخطط المستقبلية للمشروع.

مشيراً إلى أن تأسيس الشركة الجديدة سيزيد من أنشطة المجموعة ويسهل إمكانية تقديم الخدمات المتكاملة والقدرة على إيجاد الحلول التمويلية المتعددة التي تتناسب مع كافة العملاء.

وأوضح قطب، أنه وفقًا للخطة المستهدفة لشركة "أبو غالي فاينانس"، سيتم تمويل السيارات الجديدة والفئات المستعملة التي تخضع لأعمال الإحلال والاستبدال، بالإضافة إلى تقسيط أعمال الصيانات والإصلاحات وبيع قطع الغيار بالمراكز المعتمدة.

وعلى جانب آخر، أكد سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لـشركة "كونتكت المالية القابضة"، أن اتفاقية الشراكة مع مجموعة أبو غالى موتورز تأتى في إطار الخدمات والحلول التمويلية المميزة للمواطنين.

وفي سياق متصل، أوضح عمرو رفعت الرئيس التنفيذي لشركة "أبو غالي فاينانس" أن استراتيجية الشركة تهدف لتقديم حلول تمويلية وخدمات التقسيط المميزة التي تغطى كافة المنتجات التي تتناسب مع السوق المحلية، حيث تتضمن عمليات تمويل شراء السيارات وتقسيط مصاريف الصيانة وقطع الغيار، بالإضافة إلى تقديم خدمات التأمين بمختلف أنواعه.