الأحد 12 مايو

اتصالات وتكنولوجيا

هواوي تطلق أداة مبتكرة لتعزيز كفاءة وإنتاجية العمل في المؤسسات


هواوى

أعلنت هواوي تكنولوجيز مصر، عن إطلاق أداة "مبتكرة تعزز كفاءة وإنتاجية العمل في المؤسسات"، وهو نظام "IdeaHub". وقالت الشركة في بيان لها، أن النظام الجديد يقوم بالجمع بين الكتابة الذكية ومؤتمرات الفيديو عالية الدقة (HD) والمشاركة اللاسلكية، لتناسب بيئات العمل المختلفة وتدعم تحويل غرف الاجتماعات والمكاتب التنفيذية والمناطق المفتوحة إلى مساحات ذكية بسهولة ويسر.

وأضافت أن نظام "IdeaHub" الذكي يتضمن العديد من التطبيقات التي تدعم نظامي Android وWindows، كما تدعم وظائف Bulletin Board وHiBoard، التي يمكن استخدامها في النشرات واللافتات الترحيبية. بالإضافة الي ذلك، تخطط هواوي من خلال هذا النظام الي إدخال العالم الرقمي في كل غرفة اجتماعات، ومكتب تنفيذي، ومساحة عمل منزلية.

وقال تيد وانج، الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي تكنولوجيز مصر لمؤسسات الاعمال، إن انتشار فيروس كورونا حول العالم، ساهم في تسريع وتيرة التحول الرقمي بجميع الدول، وأجبر أصحاب الأعمال على اعتماد العمل من المنزل، كما جعل اجتماعات الفيديو كونفرانس هي الأكثر شيوعا مراعاة للإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي. لذلك أطلقت هواوي نظام "IdeaHub" لتحدث نقلة نوعية في السوق المصرية نظرا للتكنولوجيا المتميزة والخدمات الذكية التي تعمل علي مساعدة العملاء في المكاتب والحياة اليومية”.

مشيرا إلي أن اطلاق هذا النظام يأتي في إطار استراتيجية شركة هواوي المتخصصة في حلول الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تهدف إلى تقديم أحدث وأفضل الحلول التكنولوجية المتطورة لخدمة كافة القطاعات وتحقيق التنمية المستدامة تنفيذاً لرؤية مصر 2030.