الخميس 09 مايو

أخبار عامة

13 مليار جنيه استثمارات للعز للاستثمار في مصر


شركة العز للاستثمار

قال المهندس معتز محرم، رئيس مجلس إدارة شركة العز للاستثمار، ان شركته تسعى لاستثمارات ضخمة في مصر بقيمة تصل الى 13 مليار جنيه في اطار رؤية الدولة المستمرة للتنمية المستدامة.

وأضاف شركته سعت للتوجه للاستثمار في مصر بعد نجاحها في الخارج، فضلاً عن استثمارات ضخمة في التصنيع والتنمية السياحية بالغردقة، باستثمارات تزيد على 10 مليارات جنيه، خلال السنوات الخمس القادمة.

وأضاف عز، أن شركته تتبع لمجموعة البدر العملاقة، صاحبة الاستثمارات والمشروعات الكبرى على مدى 30 عاماً بدول الخليج العربي وأوروبا والصين، في قطاعات التطوير العقاري والإنشاءات والتصنيع.

وقال المهندس محمد محرم، نائب رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة مصرية 100% ولا يتضمن هيكلها المالي مساهمين أجانب، كما سيتم الإعلان عن أول مشروع لها في العاصمة الإدارية الجديدة، خلال الأيام القادمة، ومشروع سياحي آخر في الغردقة، فضلاً عن استثمارات عقارية وسياحية أخرى خلال العام 2022 القادم، مشيراً إلى أن شركات المجموعة لديها خبرة كبيرة في إنشاء الأبراج العملاقة، وهي تكنولوجيا تسعى الدولة لتوطينها في مصر خلال المرحلة الحالية، وهو ما يمنح الشركة ميزة تنافسية كبيرة، تُمكنها من الوفاء بمشروعاتها بالكفاءة اللازمة، ومواكبة التسارع الزمني في المشروعات القومية الكبرى.