الأحد 12 مايو

بنوك وبورصة

بنك الإسكندرية يعلن اتاحة تطبيقات الخدمات المصرفية على HUAWEI AppGallery


HUAWEI AppGallery

أعلن بنك الإسكندرية أنه وقع عقد شراكة مع مجموعة هواوي، لإتاحة تطبيقات البنك التي تشمل تطبيق الموبايل البنكي (ALEXBANK Mobile Banking) وتطبيق (O-Key) الخاص برموز الأمان على منصة HUAWEI AppGallery لمستخدمي هواتف هواوي.

وأكد بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر، ان التحول الرقمي يعتبر ضرورة قصوى في ضوء التحديات التي يشهدها العالم حاليا، حيث أصبح للتكنولوجيا دورا محوريا في تقديم الخدمات والمهام في كافة القطاعات.

وأشار "بن" إلى حرص شركة هواوي على التعاون مع أكبر الشركات والتطبيقات من خلال HUAWEI AppGallery، لتُلبي كل متطلبات عملائها.

تأتي الشراكة للتماشى مع استراتيجية بنك الإسكندرية الرقمية التي تتمركز حول العملاء، وتهدف لتوفير خدمات مصرفية رقمية مبتكرة تلائم احتياجاتهم، وتمكنهم من القيام بكافة معاملاتهم من منازلهم في خطوات سهلة وبسيطة.

وتسمح هذه الاتفاقية لبنك الإسكندرية بتقديم الخدمات المصرفية للملايين من مستخدمي أجهزة هواوي، ويمكن عملاءه من العديد من الخدمات المتوفرة حجز الودائع والاطلاع على جميع بيانات الحسابات والودائع وبطاقات الائتمان وسداد المستحقات، كما يتيح التحويل لأي محفظة إلكترونية ودفع الفواتير إلكترونيا داخل مصر من خلال خدمات فوري.