الأثنين 06 مايو

عقارات

إنرشيا للتنمية تختار ريديكون للتعمير لتنفيذ أعمال المقاولات بمشروع جيفيرا


انرشيا للتنمية العمرانية

أعلنت شركة إنرشيا للتنمية العقارية عن تقيع عقد جديد مع شركة رديكون للتعمير، بهدف تنفيذ أعمال المقاولات الخاصة بمشروعها في جيفيرا الذي يقع على مساحة قدرها 5.5 مليون متر مربع في الساحل الشمالي، ضمن مشروعات مدن الجيل الرابع، بقيمة تصل إلى 450 مليون خلال شهر يونيو الماضي.

وكشف المهندس أحمد العدوي الرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا للتنمية العقارية، عن العديد من الأعمال الأخرى التي سيتم تنفيذها بالتعاون مع ريدكون خلال المرحلة المقبلة وسيتم الإعلان عنها مستقبلا.

وقال المهندس حسين رفاعي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إنرشيا للهندسة والتجارة، إن مشروع چيفيرا هو المشروع صاحب النصيب الأكبر من محفظة الأراضي المملوكة للشركة، وهو بذلك يمثل الجزء الأكبر من استثمارات الشركة وخطط مشروعاتها تتجه إلى ذلك المشروع، تماشيا مع توجهات الدولة المصرية لتنمية الساحل الشمالي الغربي.

مضيفاً ان مشروع جيفيرا سيكون ضمن مشروعات الجيل الرابع التي تحقق الاستدامة بشكل متكامل وبمفهوم شامل، بما يعزز أن تكون امتداد، لمدينة العلمين الجديدة ومدينة رأس الحكمة الجديدة.

وقال المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة مجموعة ريدكون، أن قرار التعاون مع إنرشيا جاء بعد دراسة شاملة للأعمال تمهيدا للبدء فيها خلال الموعد المتفق عليه، مضيفاً ان هذا التعاون يعتبر إضافة جديدة لسجل أعمال الشركة وخاصة في منطقة الساحل الشمالي، مؤكدا أن الفترة الراهنة تشهد قيام عددا من الشركات الكبرى بالقطاع الخاص بتقديم عروض لتولى تنفيذ عددا من المشروعات التابعة لها بالساحل الشمالي.