الأثنين 29 ابريل

عقارات

طلعت مصطفى: مبيعات مدينة نور تكسر حاجز الـ ١٥ مليار جنيه.. وصعود سهم الشركة ٤.٨٣٪؜ في جلسة أمس


مدينة نور

كسرت مبيعات وحدات مشروع مدينة نور الجديدة حاجز الـ ١٥ مليار جنيه لتسجل مستويات تاريخية وذلك في غضون ثلاثة أسابيع من قيام مجموعة طلعت مصطفى القابضة بفتح باب الحجز في الثامن من شهر يونيو الماضي.

وحسب بيان أرسلته المجموعة للبورصة المصرية أمس  الأحد فإن المؤشرات ترجح وصول حجم مبيعات الشركة إجمالا لنحو ٣٠ مليار جنيه خلال هذا العام لتخالف بذلك توقعات سابقة رجحت أن تسجل ١٨ مليار جنيه فقط.

كما بلغ إجمالي مبيعات مشروعات الشركة نحو ٢١ مليار جنيه خلال الأشهر الستة الأولي من هذا العام، بينما سجلت المبيعات حوالي ٣.٥ مليار جنيه خلال الأشهر الثلاث الأولى من هذا العام.

وحلّق سهم المجموعة المطروح في البورصة لمستويات عالية خلال جلسة تداول أمس بنسبة ٤.٨٣٪ بفضل إعلان الشركة عن مبيعات مشروع نور ، ليسجل 6.95 جنيه اليوم، نظير 6.63 جنيه للسهم عند جلسة الإغلاق الأخيرة يوم الخميس الماضي، وذلك بتداول 6.7 مليون سهم بلغت قيمتها 46.88 مليون جنيه عبر 14.3 ألف صفقة.

وأحدثت مدينة نور الجديدة دويا كبيرا في السوق العقاري المصري عند طرح وحداتها للبيع، ونجحت المجموعة في استقطاب شرائح جديدة من العملاء بفضل خطط السداد المتنوعة التي تصل إلى ١٥ عاما. وتقع المدينة على مساحة خمسة آلاف فدان في مدينة حدائق العاصمة بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة وتضم نحو ١٢١ ألف وحدة سكنية إضافة للمناطق الخدمية والتجارية.

.