الأثنين 29 ابريل

عقارات

أوراسكوم تحقق 4.5 مليار جنيه أرباح حصيلة الطرح الأول لفيلات مشروع "أو ويست- السادس من أكتوبر"


شركة أوراسكوم للتنمية مصر

قررت شركة أوراسكوم للتنمية القابضة المطور الرئيسي لمشروع "او ويست- السادس من اكتوبر" طرح نحو 400 فيلا سنويا بالمشروع الذي يقع على مساحة ألف فدان، حيث تخطط الشركة اقامة 3500 فيلا في غضون عشر سنوات.

وأوضح طارق كامل الرئيس التنفيذي لمدينة " أو ويست" انه تم طرح 500 وحدة في المرحلة الأولى من المشروع وسوف يتم طرح باقي الوحدات السكنية بالتوازي مع عمليات طرح الفيلات.

وتسعى الشركة من خلال مشروعها الواعد بمدينة السادس من اكتوبر لمحاكاة تجربتها الأنجح في مدينة الجونة المطلة على سواحل البحر الأحمر وذلك من خلال بناء مجتمع عمراني متكامل الخدمات والمرافق في غرب القاهرة.

وبحسب المهندس سميح ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للتنمية القابضة فإن طرح المرحلة الأولى من الفيلات بعدد 405 فيلا حقق للشركة دخلا يصل لنحو 4.5 مليار جنيه بينما بلغ إجمالي حجم المبيعات بالمشروع منذ البدء في تنفيذه حوالي 8.5 مليار جنيه، مشيرا إلى أن الشركة بصدد طرح شقق سكنية خلال النصف الثاني من العام الجاري، حيث يصل اجمالي حجم الاستثمارات في المشروع لأكثر من 80 مليار جنيه.

وأعلنت أوراسكوم للتنمية الأسبوع الماضي عن طرح المرحلة الثانية من فيلات "أو ويست" بواقع 400 فيلا باستثمارات 3 مليارات جنيه.

ويصل اجمالي مساحات الاراضي المملوكة لشركة أوراسكوم القابضة حوالي ١٠٠ مليون متر مربع تتوزع في اكثر من 7 دول ونجحت الشركة في تنمية 50٪ من هذه المساحة حتي الان