الأثنين 29 ابريل

عقارات

جدار للتطوير العقاري تستعد لطرح مشروع جديد ب" سهل حشيش" والمرحلة الثالثة من " سي فيو"


سهل الحشيش

تعتزم شركة جدار للتطوير العقارى، طرح المرحلة الثالثة من مشروع سي فيو الساحل الشمالي، الاسبوع المقبل، بعد تحقيقها مبيعات قياسية في المرحلتين الأولي والثانية.

وقال أحمد فخري، العضو المنتدب للشركة في تصريحات صحفية، انها بصدد تسليم 700 وحدة سكنية ضمن المرحلة الاولي للمشروع والتي تمثل 50% من مساحته.

ويقام مشروع سي فيو الساحل الشمالي علي مساحة 187 فدان بطريق الاسكندرية مطروح، ويتم تنفيذه علي 3 مراحل باستثمارات 5 مليارات جنيه، حيث يضم 2000 وحدة تطل علي البحر، فضلا عن فندقين ومركز تجاري وحمامات سباحة واكوا بارك ومناطق ترفيهية.

واكد فخري، أن الاقبال الكبير علي المشروع دفعها إلي الاسراع في طرح المرحلة الثالثة والاخيرة لمقابلة الطلب الكبير من العملاء.

وأشار وائل عبد الغنى، رئيس مجلس الإدارة، إلي بدء الشركة مفاوضات جادة مع عدد من الشركات العالمية لإدارة الفندقين بطاقة 300 غرفة فندقية، حيث تعتزم الشركة بدء الانشاءات فيهما تزامنا مع تنفيذ المرحلة الاخيرة.

وتمتلك شركة جدار ما يقارب 800 فدان في منطقة الساحل الشمالي وتخطط الشركة لاطلاق مشروعات جديدة العام المقبل بعد الانتهاء من تسليمات مشروع سي فيو.

وتقدم شركة جدار عروض سعرية مغرية حيث تبدأ اسعار الوحدات من 850 ألف جنيه، بفترات سداد تصل الى 15 عام، كما تسمح للعميل باستلام الوحدة بعد سداد 35% فقط من ثمنها، وهي نسبة أقل كثيرا من المشروعات الاخري والتي تتطلب سداد 60% من ثمن الوحدة كشرط للتسليم.

وعن الخطط المستقبلية للشركة، أعلن محمد العربى عضو مجلس إدارة شركة جدار العقارية، عن طرح مشروع جديد بمنطقة "سهل حشيش" في البحر الاحمر، خلال ايام، حيث يضم المشروع الجديد وحدات استديو بسماحات تبدأ من 40 متر وباسعار تنافسية.

 ويعد هذا المشروع الثاني للشركة في نفس المنطقة، ويقام على مساحة 100 ألف متر مربع، تم الانتهاء من المرحلة الرحلة الأولى على مساحة 25 الف متر مربع.