الأثنين 06 مايو

عقارات

صروح تعتزم ضخ 500 مليون جنيه في مشروعاتها بالعاصمة الإدارية وتتفاوض على أراضي جديدة


شركة صروح

تخطط شركة صروح المتخصصة في التطوير العقاري لضخ استثمارات بقيمة 500 مليون جنيه في المشروعات التي تعمل عليها في العاصمة الإدارية الجديدة، بحسب إسلام خميس الرئيس التنفيذي، لافتا إلى أن تلك القيمة بدأت تالشركة فعليا في توجيهها للمشروع منذ بداية العام.

وأضاف أن الربع الأول شهد ضخ نحو 150 مليون جنيه، وسيتم ضخ 350 مليون أخرى خلال الأشهر المتبقية وذلك لإنجاز نسبة في الإنشاءات بالتوافق مع الجدول الزمني الذي تم وضعه، مشيرا إلى أن الشركة تعمل على مشروعين في العاصمة الإدارية الجديدة هما «انترادا» باستثمارات 10 مليارات جنيه، و«سيتاديل» باستثمارات مليار جنيه.

وتابع أن الشركة تمتلك نحو 76 فدانا في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يقام مشروع «انترادا» على 71 فدان منها في منطقة R7، ويضم نحو 3 آلاف وحدة سكنية، بمساحات بين 120 و220 متر مربع، لافتا إلى أن مشروع «سيتاديل» فهو بنشاط إداري بحي المال والأعمال.

وأوضح أن الشركة دخلت في مباحثات خلال الفترة الحالية للحصول عل أراض لتننفيذ خطتها التوسعية في عدة مناطق أبرزها العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة، وسيتم حسم ذلك فور الانتهاء من الدراسات التي تقوم بها الشركة.