الأثنين 04 مارس

عقارات

للعام الرابع علي التوالي.. طلعت مصطفي أفضل مطور عقاري في احتفالية bt100


هشام طلعت مصطفى

للعام الرابع علي التوالي حصدت مجموعة طلعت مصطفي العقارية علي لقب أفضل مطور عقاري والأفضل مساهمة في المسؤلية المجتمعية ضمن احتفالية bt100، التى تنظمها شركة "POD" الرائدة في العلاقات العامة والإعلام.

وجاءت الاحتفالية هذا العام أيضا، تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واهتمت بتقييم أداء الاقتصاد المصري خلال جائحة كورونا، والاحتفاء بمسؤولو الشركات والقطاعات الأكثر صمودًا امام تداعيات  تلك الأزمة، فضلا عن تكريم بعض من الوزراء والحكوميين الذين ساهموا بقراراتهم في التخفيف من وطأتها والعبور بالاقتصاد المصري باقل الخسائر. 

وتسلم الجائزة عن مجموعة طلعت مصطفي العقارية، عمر عبد الرحمن، نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لقطاع التسويق، وسلمها له الدكتور ماجد شوقي رئيس البورصة المصرية الأسبق، وعلاء عز أمين عام اتحاد الغرف التجارية، ومحمد عبد الباقي رئيس تحرير مجلة  Business Today.

يتم اختيار الفائزين عبر لجنة تضم كبار الخبراء والمتخصصين في كافة المجالات الاقتصادية وفقا لمعايير علمية وفنية، بهدف تحديد الشركات والأفراد المؤثرين في مجتمع الأعمال والاقتصاد بمصر وتسليط الضوء على انجازاتهم. 

وشهدت الاحتفالية مشاركة نخبة من الوزراء، رؤساء الهيئات والمؤسسات الاقتصادية والبنوك المصرية وأعضاء مجلس النواب، وحشد كبير من رجال الأعمال ومسئولي كبرى الشركات العاملة في قطاعات الصناعة والعقارات والشركات السياحية، وهو ما يعزز مكانتها  كأكبر حدث اقتصادي في مصر.