الأثنين 29 ابريل

عقارات

محمد العبار يشيد بالتجربة الثرية لـ "هشام طلعت مصطفى".. ويعتبره واحدا من أشجع الشخصيات القيادية العربية في عالم "البيزنس"


محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة إعمار

قال رجل الأعمال الإماراتي الشهير، رئيس مجلس ادارة شركة إعمار، محمد العبار إنه يعتبر رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى واحدا من أشجع الشخصيات القيادية العربية في عالم "البيزنس".

وأوضح خلال مقابلة له مع مجلة "انجما" ان طلعت مصطفى نجح بفضل إقدامه وجرأته في بناء مجتمعات عمرانية غير نمطية في قلب الصحراء.. مضيفا: "دائما ما كنت أقول له "مازحا" لو أن الحكومة المصرية منحتني قطعة أرض بالصحراء ما كنت أقبل بها حتى لو كانت بدون مقابل.. لكنك فعلت المستحيل ونجحت في بناء مجتمع عمراني متكامل على الرغم من عدم توافر أي بنية تحتية بتلك المناطق".

وخلال اللقاء نوه العبار بالنجاح الكبير لمشروعات مجموعة طلعت مصطفى العقارية مشيرا إلى أنه ينظر بكثير من الاحترام لعائلة طلعت مصطفى وعائلة ساويرس وعائلة السويدي لما يمتلكوه من قصص نجاح مشرفة.

وسبق للمهندس الراحل حسين صبور الملقب بـ "شيخ المعماريين" أن نوه بشخصية هشام طلعت مصطفى المثيرة للإعجاب لاسيما بعد نجاحه في تحويل أجزاء واسعة من صحراء شرق القاهرة لمجتمعات سكنية متكاملة في تجربة فريدة لم يكن ليجرأ على تنفيذها سوى شخصية بمواصفات طلعت مصطفى، وهو نفس المعنى الذي أكد عليه رجل الأعمال المصري الشهير سميح ساويرس حينما اعتبر أن هشام طلعت مصطفى المطور العقاري أكثر شخصية يجدر بها الحصول على جائزة أفضل مطور عقاري في مصر بفضل نجاحه في تنفيذ مشروعات مثل مدينتي والرحاب.