الجمعة 10 مايو

عقارات

جيتس للتطوير تنفذ صفقة مجمعة لصالح شركة خليجية بقيمة 400 مليون جنيه


شركة جيتس للتطوير العقاري

نفذت شركة جيتس للتطوير العقاري صفقة تعاقدية مجمعة لعدد من الوحدات السكنية بمشروع "أوداز" بالعاصمة الإدارية الجديدة، لصالح أحدي الشركات الخليجية خلال يناير الماضي. وقدر على جابر رئيس القطاع التجاري، قيمة الصفقة بـ 400 مليون جنيه، وهو ما يتجاوز المستهدفات البيعية للشركة خلال الربع الأول من العام.

وقال جابر، في تصريحات صحفية، أن هذه الصفقة رفعت المبيعات الإجمالية ل" جيتس" خلال يناير فقط إلى 590 مليون جنيه بمشروعاتها في العاصمة والسادس من أكتوبر.

وتحتفظ شركة "جيتس للتطوير العقاري بمحفظة مشروعات متنوعة، يتركز أغلبها في العاصمة الإدارية الجديدة، منها مشروع "كاتلان"، " أوداز" و" أكاديا"، باستثمارات كلية تبلغ 10 مليارات جنيه، فضلا عن "ويست جيت" بالسادس من أكتوبر.

ويعد "أكاديا" أحدث مشروعاتها في العاصمة، ووفقا لـ "جابر" فأن إجمالي استثماراته 4 مليارات جنيه، مقسما على 3 مراحل، بدأت الشركة إنشاءات المرحلة الأولى بإجمالي 500 وحدة، ومبيعات متوقعة مليار جنيه.

وتعتزم الشركة بحسب رئيس القطاع التجاري، إطلاق 6 مشروعات جديدة خلال عامين، من بينها أول مشروعاتها بمنطقة العلمين الجديدة، بالإضافة إلى العاصمة الإدارية حيث تتوقع الشركة تحقيق طفرة بتلك المنطقة مع بدء انتقال الوزرات إلى الحي الحكومي.