الثلاثاء 30 ابريل

عقارات

*العاصمة الإدارية تتعاون مع دونجبا الصينية لتوفير خدمات الحي الدبلوماسي*


لقاء رئيس شركة العاصمة الإدارية مع الوفد الصيني

وقعت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية مذكرة تفاهم مع بلدة دونجبا الصينية تتضمن تبادل الخبرات الخاصة بتقديم الخدمات في الحي الدبلوماسي في العاصمة الإدارية وحي السفارات الرابع في بكين.


تم توقيع المذكرة بين المهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية، ووون شيان رئيس مقاطعة تشاويانج بمدينة بكين، خلال زيادة وفد صيني وبحضور ممثلي السفارة الصينية.

قال المهندس خالد عباس، إن مذكرة التفاهم تعكس الرغبة في التعاون المشترك المتنامي وبناء علاقات تعاون مثمرة للجانبين، لافتا إلى أن مذكرة التفاهم تهدف إلى تعزيز التعلم المتبادل وتبادل الخبرات، واستخدام أحدث التقنيات في بناء مناطق السفارات مع تحسين المستوى البيئي وتبادل المعلومات والموارد والعمل على مشاريع بحثية مشتركة وتطوير التقنيات الجديدة.


وتابع أنه تم الانتهاء من معظم أعمال البنية التحتية للحي الدبلوماسي وإنشاء 50 مبني للسفارات ونادي ومدارس وفندقاً ودور عبادة بالإضافة إلى مبنى للأمم المتحدة ووحدات سكنية متميزة لسكن الدبلوماسيين، مؤكدًا الجاهزية لتقديم كافة الخدمات المطلوبة.


وأكد أن الشركة تلتزم بأعلى معايير الجودة في تقديم خدماتها، سواء في مجال التخطيط والتطوير العمراني أو إدارة المشاريع، وتضع الجودة كأحد أولوياتها الرئيسية.


من جانبه وجه وون شيان  رئيس الوفد الصيني، الدعوة للمهندس خالد عباس رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية والعضو المنتدب ووفد مرافق لزيارة الصين لبدء الإجراءات اللازمة لتفعيل مذكرة التفاهم والتعاون بين الجانبين.


وأكد على رغبته في الاستفادة من الخبرات المكتسبة لدي شركة العاصمة الإدارية الجديدة في تطوير وتنمية منطقة السفارات الرابعة في بكين.