الأثنين 29 ابريل

أخبار عامة

شركة المنصور للسيارات تخفض أسعار بيجو أوبل وشيفروليه وإم جي


تخفيض أسعار أربعة أنواع من السيارات من شركة المنصور

في نبأ سار للراغبين في شراء السيارات، أعلنت شركة المنصور للسيارات اليوم الثلاثاء عن تخفيض في أسعار أربعة أنواع من طرازات السيارات لديها.

وتسري التخفيضات الجديدة التي تم الإعلان عنها على طرازات إم جي و أوبل و شيفروليه و بيجو، من موديلات عام 2024، مع عرض "الكاش باك" حتى شهر يونيو القادم.

وتأتي تخفيضات شركة المنصور للسيارات بعد أن كانت مصادر مطلعة قد كشفت النقاب يوم الأربعاء الماضي عن أن عددا من وكلاء السيارات في مصر بدأ بالفعل في إجراء تخفيضات على أسعار السيارات، بينما يتجه البعض الآخر لاتخاذ الخطوة نفسها خلال الفترة المقبلة، في ضوء حل مشكلة توافر موارد النقد الأجنبي، ووجود سعر صرف موحد.

وتتميز الطرازات التي تقدمها شركة المنصور للسيارات بأنها حققت نجاحا كبيرا في سوق السيارات المصرية على مدى سنوات طويلة، وتتناسب في أسعارها ومواصفاتها مع مختلف الأذواق والفئات.

قائمة أسعار بيجو الجديدة

أولى هذه التخفيضات كانت من نصيب السيارة الفرنسية بيجو، التي تعد الأكثر شهرة وعراقة في السوق المصرية، بأنواعها المختلفة.

وكانت شركة المنصور للسيارات قد أعلنت، بصفتها وكيل بيجو في السوق المصرية، عن انخفاض في أسعار سيارات العلامة الفرنسية المطروحة في مصر بقيمة تراوحت بين 350 و500 ألف جنيه.

وتتميز بيجو بفئاتها المتنوعة التي تناسب مختلف الأذواق والأغراض، ونجحت طرازاتها التي قدمتها المنصور خلال السنوات الماضية في جذب اهتمام السوق المحلية، بفضل ما تتمتع به من انسيابية وأناقة ومجموعة كبيرة من الكماليات.


قائمة أسعار شيفروليه الجديدة 

وامتدت التخفيضات لتشمل السيارة شيفروليه، التي نجحت في اكتساب ثقة المستهلك المصري خلال الفترة الماضية. 

وسبق وأن حققت الطرازات المختلفة التي طرحتها شركة المنصور للسيارات من السيارة شيفروليه، سواء، أوبترا، وأفيو، وكابتيفا، في اكتساب ثقة المستهلك المصري، خاصة لما تقدمه المنصور من خدمة متميزة فيما بعد البيع لهذه الطرازات.




قائمة أسعار أوبل الجديدة


وشملت التخفيضات في الأسعار أيضا طرازات السيارة الألمانية أوبل، التي تتميز دائما بالفخامة والأناقة.

ووتعد السيارة أوبل من المنصور للسيارات من أكثر السيارات نجاحا في السوق المصرية، بفضل ما تتمتع به هذه السيارة من تصميم ألماني جذاب، ومتانة، وقوة، ووكذلك الميزات العديدة التي تتمتع بها الفئات الأكثر شبابية.



قائمة أسعار إم جي الجديدة


وأخيرا، شهدت السيارة إم جي بطرازاتها المختلفة التي نالت ثقة المستهلك المصري خلال السنوات القليلة الماضية تخفيضات كبيرة.

وعلى الرغم من حداثة عمر السيارة إم جي في السوق المصرية، إلا أنها نجحت من خلال شركة المنصور للسيارات في فرض نفسها بين الكبار، وأصبحت من بين السيارات المفضلة في السوق المحلية، نظرا لما تتمتع به من تصميمات جذابة، ومواصفات عملية، تجعلها قادرة على العمل والتألق في السوق المحلية، وبأسعار تنافسية.