الأثنين 29 ابريل

عقارات

سيتي إيدج توقع اتفاقية بدء الاستثمار في السعودية ضمن تحالف عملاق


شركة سيتي إيدج توجه بوصلتها نحو السوق السعودي

انضمت شركة سيتي ايدج ذراع هيئة المجتمعات العمرانية لنشاط التطوير العقاري، إلى قائمة الشركات التي اتجهت للاستثمار في السوق السعودي

وجاءت تلك الخطوة من خلال توقيع شركة سيتي إيدج، على مذكرة تفاهم بين الهيئة العربية للتصنيع والتحالف المصري- السعودي الذي يضم 3 شركات عملاقة لبدء العمل في المملكة. 

ويضم التحالف المصري السعودي كلا من بين شركات الوبكو عضو مجموعة العليان، وشركة أوكتا إنترناشونال عضو مجموعة ديونز للاستثمار، وشركة سيتى إيدج للتطوير العقاري.

وستتولى شركة سيتي ايدج بالتعاون مع الشركاء، عملية الاستحواذ على أراضي بالمملكة، والقيام بتطويرها - وهو ما يتوافق مع استراتيجية الشركة للتوسع في أسواق المنطقة والتي يأتي سوق المملكة على رأسها. 

ويتضمن الاتفاق الإمداد اللوجيستي لمشروعات التطوير العقاري بالمملكة العربية السعودية، والتي سيقوم التحالف بتنفيذها في المملكة وغيرها. 

وبحسب ما تم الإعلان عنه فإن مجالات التعاون التي تضمنها الاتفاق، توريد المستلزمات والتصنيع المحلي لاحتياجات مشروعات التطوير العقاري بالمملكة العربية السعودية، من خلال استغلال القدرات التصنيعية المتطورة بمصانع وشركات الهيئة العربية للتصنيع.

كما تشمل الاتفاقية المشاركة في الإمداد اللوجيستي لمشروعات التطوير العقاري بالمملكة العربية السعودية، والتي سيقوم التحالف بتنفيذها في المملكة.