الجمعة 10 مايو

أخبار عامة

اتفاق تعاون بين اتصالات مصر وبنك القاهرة لإدارة المحفظة الاليكترونية "اتصالات كاش"


اتصالات كاش

أعلنت شركة "اتصالات مصر" بدء التعاون مع "بنك القاهرة" مجموعة من أفضل الخدمات البنكية وأكثرها جودة باستخدام الخدمات المصرفية المتطورة التي تناسب كافة الشرائح الاجتماعية للعملاء، ووفقا لضوابط وقواعد النظام المصرفي المصري، وذلك دعماً للجهود الكبيرة التي تقدمها الحكومة المصرية في مجال "التحول الرقمي" ونشر الشمول المالي، الذي من المتوقع أن ينعكس بشكل إيجابي على الاقتصاد الوطني.

تهدف خدمة "اتصالات كاش" إلى تمكين عملاء شركة "اتصالات مصر" من استقبال وإرسال الأموال والاحتفاظ بالاعتماد على شكل آمن وعن طريق التطبيق الاليكتروني للهواتف الذكية، وتوفر خدمة "اتصالات كاش" خدمات سحب وإيداع الأموال للعملاء من خلال فروع الشركة في كل محافظات الجمهورية ومن خلال ماكينات (ATM) الصرف الآلي بالإضافة إلى السحب والإيداع عبر ماكينات فوري كاش، وكذلك تعبئة رصيد محفظة "اتصالات كاش باستخدام الحساب البنكي مباشرة عن طريق البنوك الداعمة للخدمة.

المهندس حازم متولي "الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر" عبر عن بالغ سعادته بالتعاون مع "بنك القاهرة" بما يمتلكه من إمكانيات ومقومات تساهم بشكل كبير في تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات الهامة لعملاء شركة. اتصالات مصر.

وأكد أن التعاون يؤكد حرص "اتصالات مصر" على تقديم أفضل الخدمات ذات القيمة المضافة لكل عملائها، عبر توسيع خدمات "المحافظ الإلكترونية" وإضافة الخدمات جديدة لإرضاء كل احتياجات العملاء، وجذب قاعدة أكبر من العملاء وتمكينهم على مدار الساعة من المنتجات البنكية المتطورة.

وأشاد طارق فايد "رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة"، بالتعاون المثمر والمهم مع شركة "اتصالات مصر" مؤكدا أن هذا التعاون ضمن استراتيجيات البنك المتماشية مع التوجهات الحكومة المصرية للتحول الرقمي، عبر استبدال كل المعاملات النقدية بوسائل دفع إلكتروني بهدف تسهيل طرق الدفع وكذلك الحصول على كل خدمات "التحول الرقمي" بطرق أسرع وأبسط وأكثر أماناً.

وأكد على أنه منذ عدة سنوات اتخذ "بنك القاهرة" خطوات واسعة تهدف إلى دعم توجه الدولة إلى التحول الرقمي، وحاليا التركيز يأتي لإتاحة كل الفرص أمام عملاء "المحافظ الإلكترونية" للمحمول للاستفادة من كل خدمات البنك الرقمية المتطورة، استنادا على فروع البنك في مختلف محافظات الجمهورية.