الأحد 12 مايو

عقارات

شركة SAK للتطوير تكشف تفاصيل أعمال التنفيذ في 3 مشروعات بالعاصمة الإدارية


أحد مشروعات شركة SAK للتطوير

أعلنت شركة SAK المتخصصة في التطوير العقاري، عن آخر تطورات الإنشاءات في مشروعاتها التي تعمل عليها في العاصمة الإدارية الجديدة، إذ تضم محفظة الشركة 3 مشروعات بأنشطة متنوعة.

وقال أحمد قدري رئيس الشركة، إن الشركة حققت معدلات تنفيذ في مشروعاتها تتوافق مع الجدول الزمني الذي حددته الشركة، وبما يمكنها من مواجهة التغيرات المستمرة في أسعار مواد البناء.

وأضاف أن شركة SAK للتطوير العقاري أنهت أعمال الحفر والإحلال في مشروع  The V Hub داخل العاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أن المشروع يقام بنشاط تجاري على مساحة 7500 متر مربع.

وتابع أن المشروع يقام بارتفاع أرضى و3 أدوار متكررة باجمالى مساحة بنائية تتجاوز 11 ألف متر مربع، وتم استكمال أعمال الهيكل الخرساني للمشروع.

وتابع أنه قينا يتعلق بمشروع إيليت Elite الذي تطوره شركة SAK للتطوير بالشراكة مع وشركة لاند مارك، فإنه تم تنفيذ نحو 75% من المشروع، موضحا أن المشروع عبارة عن مبنيين بنشاط إداري وتجاري وفندقي، ويقام على مساحة 6 آلاف متر مربع بارتفاع أرضى و7 أدوار متكررة.

أما بالنسبة للمشروع الثالث سوينيو Sueño، قال رئيس شركة SAK للتطوير، إنها انتهت من تسليم المرحلة الأولى بالكامل منذ 4 أشهر باجمالى نسبة تسليمات بلغت 50% من وحدات المشروع، لافتا إلى أن معدلات الإنشاء للشق السكنى داخل المشروع تجاوزت 85%، وسيتم تسليمه بالكامل بنهاية عام 2024.