الأحد 12 مايو

سيارات

للعام الثاني تواليًا.. "إندرايف" في صدارة تطبيقات النقل الذكي الأكثر تحميلا


تزايد في الطلب على خدمات النقل الذكي

كشفت شركة "إندرايف"  المتخصصة في خدمات النقل الذكيعن تصدر تطبيقها المخصص في النقل الذكي قائمة التطبيقات الأكثر تحميلاً في مصر خلال عام 2023 وذلك للعام الثاني على التوالي.

وقالت الشركة إن تطبيقها تم تصنيفه كثاني تطبيقات النقل الذكي ورابع تطبيقات السفر تحميلاً في العالم وفقاً لبيانات موقع data.ai.

وبات تطبيق "إندرايف" الأكثر تحميلاً بين تطبيقات النقال الذكي في 13 دولة من بينها المغرب، باكستان، كولومبيا، وبيرو وفقًا لنفس الموقع. كما كشفت البيانات أيضا أن عدد مرات تحميل التطبيق وصلت إلى 66.6 مليون خلال عام 2023 وفقاً لبيانات آبل وبلاي ستور، كما تواصل منصة إندرايف رحلة نموها السريع وتوسعها الجغرافي بإطلاق خدماتها في 25 محافظة مصرية حيث تتوافر خدمة النقل الذكي والسفر بين المدن، كما تتواجد في مصر خدمة اندرايف شحن ودليفري، وقدمت الشركة عدد من المبادرات الاجتماعية بدءاً من برامج تعليمية وصولاً للمساواة بين الجنسين.

ومع التوسع السريع، تستفيد اندرايف من نموذج التسعير الفريد من نوعه والذي يعتمد على مبدأ "من النظير إلى نظير" حيث يقوم المستخدم والسائق بتحديد سعر الرحلة بشكل تفاوضي عبر المنصة وذلك من أجل تحدي عدم توافر خيارات نقل ميسورة التكلفة للمستخدمين وقلة إتاحة فرص كسب عادلة للسائقين.

وقال أرسين تومسكي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "إندرايف": "يسعدنا أن نعلن عن احتفاظ التطبيق بمكانته باعتباره ثاني أكثر تطبيقات نقل الذكي تحميلاً على مستوى العالم، وهو دليل على الجهود الكبيرة التي يبذلها فريقنا والثقة التي منحنا إياها المستخدمين ".

وأضاف تومسكي:"سوف نظل ثابتين في التزامنا بتوفير خدمات تنقل موثوقة بأسعار عادلة ومتنوعة، حيث نخلق فرص ربح ذات مغزى للأشخاص عبر المجتمعات التي نعمل فيها، وبينما نحتفل بهذا الإنجاز، نتذكر أننا نقيس نجاح اندرايف ليس فقط من خلال عدد التحميلات، ولكن من خلال التأثير الأوسع الذي نحدثه على مجتمعاتنا وعلى العالم بأسره.

وتعمل إندرايف في أكثر من 46 دولة، وتدعم المجتمعات المحلية من خلال نموذج التسعير من نظير إلى نظير وبرامج تمكين المجتمع، التي تساعد على تطوير التعليم والرياضة والفنون والعلوم والمساواة بين الجنسين والمبادرات الحيوية الأخرى.