الأحد 28 ابريل

عقارات

شركة الأهلي صبور تستحوذ على 181 فدانا في مستقبل سيتي شرق القاهرة


شركة الأهلي صبور تستحوذ على أرض جديدة

استحوذت شركة الأهلي صبور على أرض جديدة في منطقة شرق القاهرة، وتحديدا في مدينة مستقبل سيتي، وذلك بالشراكة مع شركة ميدتر للاستثمار والتنمية.

وتبلغ مساحة الأرض الجديدة التي حصلت عليها شركة الأهلي صبور 181 فدانًا في المرحلة الأولي بمدينة مستقبل سيتي، وستعلن شركة الأهلي صبور عن تفاصيل المشروع الجديد خلال الفترة القادمة، والذي سيكون بنشاط سكنى متكامل الخدمات.

وتحظى مدينة مستقبل سيتي بطلب كبير من الشركات والعملاء نظرا لتميز موقعها وباعتبارها مدينة من مدن الجيل الرابع الواعدة حيث ينتظرها مستقبل كبير لأسباب كثيرة بداية من الموقع الاستراتيجي مرورا بقربها من القاهرة ومتاخمتها للعاصمة الإدارية الجديدة، وفق المهندس أحمد صبور، رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب لشركة الأهلي صبور.

وأضاف أن الشركة تتطلع بصورة مستمرة للاستفادة من كافة فرص التوسع بما يتوافق مع هدفها الرئيسي في تطوير مشروعات عقارية مصرية مبتكرة ذات مستوى عالمي، وذلك بالتزامن مع الطفرة العمرانية التي تشهدها مصر.

وأوضح أن تعاقد شركة الأهلي صبور على الأرض الجديدة يأتي في إطار استراتيجيتها للتوسع وزيادة محفظة أراضيها ولإيمان الشركة الكامل بأهمية مستقبل سيتي، والمشروع الجديد سيكون متعدد الاستخدامات، وسيمثل نقلة نوعية جديدة للمرحلة الأولي داخل المدينة وسيشجع المزيد من المطورين على الاستثمار فيها خاصة وأنها تمثل امتدادًا عمرانيًا ومستقبلًا واعدًا لمنطقة شرق القاهرة.